الطفيلة التقنية تبني قدرات العاملين في الموارد البشرية

 الطفيلة التقنية تبني قدرات العاملين في الموارد البشرية

السوسنة - افتتح نائب رئيس جامعة الطفيلة التقنية للشؤون الإدارية والمالية الدكتور محمد عبد الرحيم المحاسنة  ورشة العمل التي أقامها فريق عمل المشروع الأوروبي "تحديث إدارة الموارد البشرية في مؤسسات التعليم العالي في حوض البحر المتوسط" للعاملين في دائرة الموارد البشرية في الجامعة.

 
 حيث تم مناقشة مراحل المشروع، وأستعراض الأهداف التي تم تحقيقها وتحديد الأهداف المرجو تحقيقها خلال الفترة القادمة  من عمر المشروع، والإطلاع على التجربة الأوروبية في إدارة الموارد البشرية.
 
وتأتي هذه الورشة بالتعاون مع مكتب المشاريع الدولية في الجامعة الذي استحدث مؤخراً حيث أكد رئيس الجامعة الدكتورمحمد خير الحوراني أن مشاركة الجامعة في المشاريع الدولية أولوية من شأنها رفع قدرات العاملين في الجامعة ورفع مستوى أدائهم وتجويد الخدمات التي تقدمها الجامعة.
 
وقد بين مدير مكتب المشاريع الدولية الدكتور صالح الجفوت أن المشروع  الذي تديره جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا عاد بالفائدة على جامعة الطفيلة التقنية من حيث تطوير القدرات للعاملين فيها وتزويدها بأجهزة ومعدات حديثة  فضلاً عن إتاحة الفرصة للجامعة للحصول على شراكات إضافية مع الجامعات العربية في شمال أفريقيا والجامعات الأوروبية.