عواصف رعدية مع تشكل السيول

mainThumb

25-04-2018 08:24 AM

عمان – السوسنة – قالت دائرة الارصاد الجوية أنه سيطرأ  انخفاض ملموس على درجات الحرارة اليوم الأربعاء، وتغطي سماء المملكة كميات من الغيوم على ارتفاعات مختلفة، وتسقط بمشيئة الله زخات من المطر  بين الحين والآخر في مختلف مناطق المملكة، واعتباراً من ساعات الظهيرة يتوقع أن تكون زخات المطر غزيرة على فترات ومصحوبة بالعواصف الرعدية، مما يؤدي إلى تشكل السيول في الأودية والمناطق المنخفضة، والرياح شرقية تتحول بعد العصر إلى شمالية غربيةً وتكون معتدلة إلى نشطة السرعة خاصة في شرق المملكة.
 
أما  ليـــلاً: الأجواء غائمة جزئياً بوجه عام، مع تساقط زخات متفرقة من المطر بمشيئة الله بين الحين والآخر، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.
 
درجة الحرارة 21 C°
 
 
الخميس
 
تبقى الأجواء غائمة جزئياً إلى غائمة أحياناً، مع سقوط زخات من المطر بإذن الله بين الحين والآخر في أجزاء متفرقة من المملكة، حيث يتوقع أن تكون غزيرة على فترات في أنحاء مختلفة من المملكة ومصحوبة بالبرق والرعد أحياناً مما يؤدي إلى تشكل السيول في الأودية والمناطق المنخفضة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.
 
درجة الحرارة 19 C°
 
الجمعة 
 
استمرار حالة عدم الاستقرار الجوي على المملكة، والأجواء غائمة جزئياً إلى غائمة، وتسقط بإذن الله زخات من المطر في أجزاء مختلفة من المملكة، حيث يتوقع أن تكون غزيرة على فترات في أماكن متفرقة ومصحوبة بالبرق والرعد وتساقط البرد أحياناً، مما يؤدي إلى تشكل السيول في الأودية والمناطق المنخفضة، والرياح شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة.
 
درجة الحرارة 20 C°
 
السبت 
 
ارتفاع قليل على درجات الحرارة، الأجواء ربيعية معتدلة في أغلب مناطق المملكة، ودافئة في الأغوار والعقبة والبحر الميت، مع ظهور غيوم على ارتفاعات مختلفة، وتبقى الفرصة مهيأة لسقوط زخات خفيفة من المطر في شرق المملكة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.
 
درجة الحرارة 23 C°
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد