بالفيديو .. فضيحة مدوية في ختام ذا فويس

mainThumb

13-05-2018 01:26 PM

السوسنة -  شهدت ليلة الاثنين لحظة حسم نتيجة إسم المشترك الذي سيفوز بلقب "أحلى صوت" في الموسم الرابع من برنامج "ذا فويس"، وتزامن ذلك مع اعلان هالة مالكي من فريق إليسا أنها تشعر بانزعاج كبير، لأن الأصوات التي كان من المفترض أن تصب في مصلحتها، ذهبت إلى خالد حلمي، الذي غادر البرنامج الأسبوع الماضي.
 
 
 
 
ونشرت هاله مالكي فيديو قالت فيه "أنا حالياً في البروفات ومعصبة كثيراً ومنذ 4 أو 5 أيام عرفت أن الناس يصوتون على الرقم 36 وأنا رقمي 35 أي أنهم يصوتون لـ خالد. لا أعرف ماذا يحصل وأنا تحدثت إلى "ام بي سي"، وحاولت الاستفسار عما يحصل. تخيلوا من أسبوع كامل الناس يصوتون لي ولا يعرفون أنهم يصوتون لخالد. لا أعرف ما حصل".
 
 
 
 
أليسا ما لبثت أن تدخلت لمصلحة هالة، ونشرت تغريدة أوضحت فيها أنها اتصلت بإدارة أم بي سي وفريق الإنتاج ، وأكدا لها أن كل الأصوات التي ذهبت إلى خالد عن طريق الخطأ سوف تحسب لهالة، وطلبت من كل من يدعم هاله بالتصويت، وألا يهتم لما حصل، وأن يستمر بالتصويت لها.
 
يشار إلى أن غداً سوف تحسم النتيجة النهائية في برنامج "ذا فويس" حيث سيتم تتويج المشترك الذي سيفوز بلقب "أفضل صوت" في الموسم الرابع من البرنامج، وتنحصر المنافسة على اللقب بين دموع حسين ( فريق أحلام) ويوسف سلطان( فريق عاصي الحلاني)، وهالة الماكي ( فريق إليسا)، وعصام سرحان (فريق محمد حماقي).



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد