عاجل

الرزاز يعلن خطة الحكومة للعامين المقبلين مساء اليوم

مصدر رسمي لـ السوسنة: لا توجه لتعديل وزاري بعد الثقة

مصدر رسمي لـ السوسنة: لا توجه لتعديل وزاري بعد الثقة
عمان – السوسنة – ياسر شطناوي - نفى مصدر رسمي رفيع المستوى، الأخبار التي تشاع عن نية رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز إجرء تعديل وزاري على الحكومة، بعد جلسة الثقة أمام مجلس النواب.  
 
وقال المصدر في تصريح خاص لـ" السوسنة" انه لا يوجد أي توجه رسمي حول وجود تعديل على الحكومة في هذه الفترة ولا بعد جلسة الثقة .
 
ونوه المصدر الى أن النواب هم من لهم الحق بطرح الثقة بأي وزير اذا لم يعجبهم أداءه، من خلال مذكرات الطرح التي تتبع بشكل دستوري.
 
وكان النائب يحيى السعود قد وعد بطرح الثقة بوزير الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات مثنى الغرايبة، على إثر توجهاته السياسية  المعارضة سابقاً. 
 
وانتقد نواب حضور الغرایبة، تحت قبة مجلس النواب، خلال الجلسة الإستثنائية، التي عقدت صباح الإثنين، وطالبوا بطرده من تحت القبة.
 
وكان نواب قد اشاروا إلى أن البيان الوزاري لحكومة الدكتور عمر الرزاز بسيطاً وانشائياً  ولا يختلف عن بيانات الحكومات السابقة.
 
وأدت حكومة عمر الرزاز، اليمين الدستورية أمام جلالة الملك عبد الله الثاني، في منتصف الشهر الماضي، بعد أسبوع من إقالة حكومة د.هاني الملقي، على خلفية احتجاجات شعبية واسعة، رافضة لمشروع قانون ضريبة الدخل، وغلاء المعيشة.