مهرجان راقص في عمان يثير الاستياء والجدل .. صور

مهرجان راقص في عمان يثير الاستياء والجدل .. صور

السوسنة  - اثارت فيدوهات وصور انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، استياء كبيرا من مهرجان اقيم في عمان قبل ايام، وجاء تحت اسم (قلق)، تناول شخصيات  (الانمي) المعروفة.

وبينت الصور والفيديوهات، ان الشبان من الجنسين، عملوا على رسم شخصيات الانمي على وجوههم، في جو اثار الاستياء لما اعتبره البعض خارجاً عن الاخلاق . 

كما بينت الفيديوهات - التي تتحفظ السوسنة على نشرها - قيام المشاركين برقصات مثيرة غير معتادة، تقليدا لشخصيات الانمي. 

واظهرت الفيديوهات تجمهر المشاركين الذي زاد عددهم عن 7 الاف مشارك امام البوابات في وضع غير طبيعي. 

وفقد المنظمون السيطرة على الامور في الحفل، حيث قام بعض الشبان بمهاجمة رجال الأمن والمنظمين والدخول عنوة لمكان الاحتفال، والهجوم على الحضور والتحرش بهم.

وبحسب تصريحات لمنظم الحفل "قلق"، تم التعاقد مع شركة أمن وحماية لتوفير رجال أمن لحفظ النظام في المكان لكن المنظمين فوجئوا بتوفير 40 رجل حماية فقط في مكان تجاوز عدد الحضور فيه 7 آلاف شخص. 

وأضاف: "اتصلنا بالجهات الأمنية لانقاذ الموقف حيث لم يكن متواجداً في المكان أية دورية قبل ذلك، وحضرت سيارتان للأمن العام و4 رجال أمن فقط ولم يتمكنوا من السيطرة على الفوضى، وبدأت العائلات بمغادرة المكان، في حين استمر تواجد الشبان حتى الساعة التاسعة حيث وقعت مشاجرة كبيرة بعد الإعلان عن انتهاء الحفل الذي كان مقررا حتى الساعة الثانية عشرة". 
 
وكان شبان أعلنوا تنظيم حفل يحمل اسم "قلق" يستهدف فئة الشباب وطلاب المدارس بحسب ما جاء في الإعلان الذي نشر عبر صفحة المناسبة على مواقع التواصل الاجتماعي.