اوراق وكتب في حقيبة جرش المشبوهة بعد تفجيرها .. صور وفيديوهات

اوراق وكتب في حقيبة جرش المشبوهة بعد تفجيرها .. صور وفيديوهات

عمان - السوسنة   - إستنفرت الأجهزة الأمنيّة، ليل السبت الأحد، بسبب حقيبة مشبوهة، تم وضعها في محيط دوار الثورة العربية الكبرى، بمحافظة جرش، شمالي الأردن.

وقال مصدر امني لـ "السوسنة" إن الأجهزة الأمنيّة تلقت بلاغاً بوجود حقيبة مشبوهة، حيث تواجدت الكوادر المختصة من خبراء التفجير، والمختبر الجنائي، وتبيّن عند تفجيرها، انها تحوي على كتب واوراق. 

وقال شهود عيان لـ "السوسنة" إن الأجهزة الأمنيّة تواجدت في المكان وعملت على تغطيته، لإتخاذ الإجراءات اللازمة. 

من جهته قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام المقدم عامر السرطاوي إن عمليات شرطة محافظة جرش، تلقت بلاغاً من أحد المواطنين عن اشتباهه بحقيبة موجودة في أحد الميادين بالمدينة.

وبين السرطاوي في بيان، ليل السبت الاحد، ان مرتبات من المركز الأمني المختص ودوريات النجدة تحركت لتطويق الموقع، وجرى إبلاغ وحدة التعامل مع المتفجرات لاتخاذ التدابير اللازمة لفحص الحقيبة والتعرف على محتوياتها.

وتابع أن التدابير المتخذة وضعت أولوية لسلامة المتواجدين في محيط الحقيبة المشتبه بها، والتعامل مع الحقيبة كخطر محتمل لحين ثبوت العكس، حيث اتبعت عدة خطوات انتهت بتفجير الحقيبة عن بعد ليتضح أنها لا تشكل خطرا على سلامة العامة وتبين احتوائها على أوراق وكتب.

واضاف السرطاوي إن مديرية الأمن العام تضع كافة مواردها وإمكاناتها الفنية لضمان سلامة المواطنين وكافة المتواجدين على أراضي المملكة، وفي مختلف المواقع، والتعامل بأقصى درجات الجدية مع كل ما يمكن ان يمس أمن الوطن والمواطن.

وثمن حس المسؤولية من المواطنين في الابلاغ عن هذه الحقيبة، وتعاونهم مع المتواجدين في الميدان لتمكينهم من النهوض بواجباتهم.