رانيا يوسف: هكذا تأثرت بكيم كارداشيان - فيديو

mainThumb

10-02-2019 01:10 PM

السوسنة - كشفت النجمة المصرية المثيرة للجدل، رانيا يوسف، عن كيفية تأثرها بنجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، في برنامجها الجديد الذي تطل من خلاله على جمهورها.

وقالت رانيا إن سبب عرض البرنامج على منصات الشبكات الاجتماعية، جاء من فكرة  تفاعل الجمهور عندما كانت تقدم لايف من مطبخها مؤخرا، وبعدها جاءت فكرة البرنامج بعد مشاهدتها لـ كيم كارداشيان، وكيف يتابعها جمهورها، ووجدته تفاعلا لطيفا وقويا فقدمته.
 
واوضحت النجمة المصرية بأن برنامجها "More About Rania" عبارة عن ريل لايف شو، لمشاركة جمهورها حياتها اليومية، تتمثل في استيقاظها من النوم وذهابها للجيم والتصوير وجلوسها فى البيت مع أولادها، وأيضًا مشاركتهم لها فى الطبخ وكذلك وهي عند الكوافير.
 
وأشارت إلى أنها لا تستبعد أن يكون البرنامج من أهدافه للرد على الشائعات التي طالتها مؤخرًا، بينها الفيديو الاباحي الكاذب الذي نسب لها، وعلى اثر ذلك قدمت شكوى بحق المتورطين، مؤكدة في نفس الوقت أنها تتفاعل وترد على جمهورها عبر انستغرام وفيسبوك وتويتر.
 
وأطلق البرنامج مؤخرًا تحت عنوان "المزيد عن رانيا"، وشاركت برومو البرنامج عبر منصتها على إنستغرام وحظين بتفاعل واسع من الجمهور.
 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد