تطور جديد في قضية الفيديو المخل للأداب المنسوب لرانيا يوسف

mainThumb

26-02-2019 12:48 PM

السوسنة - تطور جديد في قضية المقطع الفيديو الإباحي المنسوب للنجمة المصرية المثيرة للجدل رانيا يوسف، بعد تقدم أحد الأشخاص ببلاغ ضدها إلى النيابة العامة.

وطلبت النيابة من الفنانة المصرية الحضور للاستماع لاقوالها، رغم أن الفنانة أصدرًا بيانًا سابقًا نفت فيه الفيديو، وادعت بأنها تتعرض لحملة تشويه.

إلا أن النيابة طلبت من الفنانة الحضور لأن البيان لا يكفي لتبرئتها، خاصة وأن هناك بلاغ مقدم ضدها، وعليها التحقيق في حيثيات القضية وملابساتها لاتخاذ الاجراءات القانوية، وإغلاق ملفها.

وأكد الرجل المشتكي بأن الفنانة رانيا هي من ظهرت في الفيديو الإباحي، وعليه فقد تقدم ببلاغ ضدها للحكم عليها.

بينما قالت رانيا يوسف، بأنها فوجئت بنشر مقطع فيديو إباحي منسوب لها، على مواقع التواصل، وهذا يخالف الحقيقة، لأن الفتاة في الفيديو ليست هي كما يزعم المشتكي.

وأضافت بأنها تتعرض لحملة تشويه ممنهجة من قبل بعض الشخصيات والجهات، دون أن تعرف من هم، مطالبة بالقبض على المروجين لهذا الفيديو المنسوب لها لاتهامه بسبها وقذفها وطعنه في عرضها.

وبحسب وسائل إعلام مصرية فإن الإدارة العامة لمباحث الآداب بوزارة الداخلية ، ألقت القبض على شبيهة رانيا يوسف "راقصة شهيرة"، ضمن قائمة المتهمات في قضية الفيديوهات الإباحية الشهيرة  للمخرج السينمائي خالد يوسف، مع الفنانتين شيماء الحاج ومنى فاروق،  وسيدة الأعمال منى الغضبان.
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد