بحث تعزيز التعاون بين الأردن والهند

بحث تعزيز التعاون بين الأردن والهند

السوسنة -  استقبل رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز في مكتبه برئاسة الوزراء اليوم الاحد وزير المهارات والريادة الهندي ك. بي. كريشنان والوفد المرافق، بحضور وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المهندس مثنى غرايبة.

وبحث اللقاء سبل تعزيز العلاقات والتعاون بين الاردن والهند في العديد من المجالات ولاسيما ما يتعلق بتكنولوجيا المعلومات وتطوير المهارات وريادة الاعمال.
 
ولفت رئيس الوزراء الى ان الزيارة الاخيرة التي قام بها جلالة الملك عبدالله الثاني الى الهند والتي رافقه فيها وفد من القطاعين العام والخاص اسهمت في توفير الزخم المطلوب للعلاقات الاردنية الهندية.
 
واشاد رئيس الوزراء بالتقدم الذي تشهده الهند في العديد من القطاعات ولاسيما تكنولوجيا المعلومات، والرغبة في الاستفادة من التجربة الهندية المتقدمة في مجال ريادة الاعمال وتطوير المهارات، مؤكدا ان الموقع الجغرافي المتميز للاردن يمكن ان يشجع الشركات الهندية في الدخول لاسواق المنطقة.
 
من جهته اكد وزير المهارات والريادة الهندي الحرص على تعزيز العلاقات بين البلدين، وإمكانية زيادة التعاون في مجالات تبادل الخبرات في قطاع تكنولوجيا المعلومات الذي تمتلك الهند خبرات واسعة في مجاله.