شاهد عيان يروي تفاصيل فاجعة إربد .. وهذا ما قالته أم الأطفال

mainThumb

03-05-2019 02:52 PM

اربد - السوسنة - روى شاهد عيان قريب من موقع الحادثة الأليمة التي راح ضحيتها 6 أطفال إثر حريق منزلهم في اربد ليل الخميس الجمعة، بعض تفاصيل ما جرى وفق ما علم من العائلة.

وقال أحد المواطنين، إنه سمع صراخًا من المنزل القريب، فخرج لمعرفة ماذا يحدث، ثم شاهد أب الأطفال الـ6 الذين توفوا، يصرخ من "بلكونة" منزله في الطابق الثالث، طالبًا النجدة والمساعدة، ليتبين وجود دخان يخرج من منزله.
 
وأضاف أن الجيران هبوا للمساعدة، وبدأت كوادر الدفاع المدني تتوافد للسيطرة على الحريق، فأخرجوا الأطفال من المنزل الذي كان مشتعلاً، وتم نقلهم على الفور إلى المستشفى.
 
 
 
وأوضح شاهد العيان، إنه سمع من والدة الأطفال تقول بأنها خرجت من المنزل وكان زوجها نائمًا، والأطفال في غرفة أخرى، وتوجهت إلى البقالة، حتى تساعد حماتها على إغلاقها ليلاً، لتعودا مع بعضهما، وفور وصولهما، تفاجأتا باندلاع الحريق، دون معرفة السبب الحقيقي وراء الحريق.
 
وكانت المديرية العامة للدفاع المدني قد أصدرت بيانًا أوضحت فيه أن "طواقم الإطفاء والإسعاف في مديرية دفاع مدني غرب إربد تعاملت مع حريق شب داخل إحدى الشقق في عمارة مكونة من 5 طوابق في منطقة شارع الرشيد قرب دوار زبده القديم، نتج عنه وفاة 5 أطفال وإصابة 4 أطفال آخرين جميعهم من عائلة واحدة، ثم توفي طفل سادس فيما بعد، بالإضافة إلى إصابة الأب وشخصين آخرين باختناق وضيق في التنفس نتيجة الأدخنة المنبعثة من الحريق".
 
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد