رانيا يوسف: 90% من الرجال المصريين يخونون زوجاتهم

mainThumb

15-05-2019 01:11 PM

السوسنة - أثارت الفنانة المصرية، رانيا يوسف، جدلاً واسعًا على مواقع التوصل الاجتماعي بعد تصريحاتها عن زواجها، والرجل المصري، في لقاء تلفزيوني

وقالت رانيا يوسف إن زواجها لثلاث مرات وفشلها تعتبرها تجربة كافية لتعترف أن مشروع الزواج لا يناسبها ولا يتماشى مع عاداتها.

وأضافت أن زواجها من محمد مختار لم ينفعها في شيء، فهي الفنانة الوحيدة التي تزوجت منتج ولم يجري اتصالا هاتفيا واحدا من أجلها.
 
 
وأوضحت أن والد ابنتيها يدفع لها 10 آلاف في الشهر فقط، وهذا حتما لا يكفي، وهي تتكفل بكل شيء، مشيرة إلى أنها رفعت أكثر من دعوى للحصول على نفقة لائقة وهذا حقها.
 
وأشارت رانيا يوسف إلى أنها تعرضت للاستغلال في كل زيجاتها، حتى أن زوجها الأخير طارق عزب استغلها عاطفيا، ودائما تتذكره بالوجع.
 
 
كما لفتت إلى أنها لن تفكر في الزواج مرة أخرى، وتحب أن تعيش حياتها على حريتها دون أن تتقيد.
 
وترى الفنانة المصرية أيضا أن 90% من الرجال المصريين يخونون زوجاتهم، وقالت إن هذا في دم الرجل الشرقي ولا يستطيع أن يغير عاداته.
 
وقالت إنها من الممكن أن تقع في حب رجل متزوج، ولكنها من المستحيل أن تتزوجه لأنها لن تجرح امرأة أخرى، ولا تحب أن يحدث ذلك معها.
 
أما عن العمل مع الفنانة زينة وأزمتها معها قالت رانيا في برنامج «شيخ الحارة»، إنها لن تعمل مع زينة مرة أخرى، وأوضحت أن الأخيرة كانت تعرف أنها بطلة مسلسل «ريش نعام»، ومع ذلك استغلت الظروف لتنافسها على البطولة، وأكدت أن ما فعلته معها لا يليق أبدا.
 
وأشارت رانيا أيضا خلال اللقاء إلى أن والدتها مصرية وليست سودانية كما أشاع البعض، لافتة إلى أن طباع والدتها تختلف عنها، ولذلك من المستحيل أن تعيش معها.
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد