عاجل

التربية تحيل نحو 1000 موظف الى التقاعد .. اسماء

سمية الخشاب تفجر أسرارًا خطيرة بعد طلاقها من أحمد سعد

 سمية الخشاب تفجر أسرارًا خطيرة بعد طلاقها من أحمد سعد
السوسنة - فجّرت الفنانة المصرية مفاجأة عندما كشف أسرارًا عن حياتها الزوجية مع الفنان أحمد سعد، حيث يتبادل الثنائي الاتهامات عبر وسائل الاعلام عن سبب المشاكل والانفصال بينهما.
 
وقالت سمية الخشاب إن اضطرت لكشف أسرار حياتها مع أحمد سعد بعد أن شوّه الأخير صورتها أمام الجمهور واتهمها بالسرقة.
 
وأوضحت أنها حاولت طوال عامين أن تعيش حياة سعيدة مع زوجها، ولكنها كانت تعيسة للغاية، واكتشفت مع الوقت أن زوجها ليس طبيعيا، وأن لديه مشاكل كثيرة.
 
كما قالت سمية الخشاب إنها دخلت المستشفى بسبب احمد سعد، حيث اعتدى عليها، وسبب لها الضرر، وتم التخلص من «الطحال»، بسبب ضربه لها.
 
شاهد أيضا: هذه الطفلة أصبحت إحدى بطلات باب الحارة.. من تكون؟
 
وبينت أن أحمد سعد كان من المفترض أن يكون في السجن، حيث ضربها في ظهرها وسبب لها نزيف، وعندما نقلت للعناية المركزة أبلغت الطبيب المعالج أن زوجها هو السبب، فأمر باستئصال الطحال، ولكنها قررت بعد ذلك أن تستر عليه.
 
ولم تُنكر سمية ، خلال برنامج «شيخ الحارة»، أنها فضلت أن تعيش في تعاسة مع احمد سعد بدلا من أن تدخله السجن حتى لا تشمت بها الفنانة ريم البارودي.
 
وشددت سيمة الخشاب على أن أحمد سعد كان يعاني من ظروف صعبة وكان يحتاج من يقف بجانبه وهو نفس الامر الذي كشفت عنه طليقته ريم البارودي، بأنه يحتاج من يدعمه نفسيا.
 
كان سعد أعلن انفصاله عن سمية الخشاب، بعد زواج دام لعامين، صباح يوم 28 مارس 2019، وتثبت الوثيقة أنه طلقها رسميا على يد المأذون بعد هذا التاريخ بيومين.
 
اقرأ أيضا: في بلد عربي.. يغتصب ابنة عمه نهارًا برمضان ويسبب غضبًا واسعًا!