العثور على شاب ملطخ بدمائه في دولة خليجية.. تفاصيل!

العثور على شاب ملطخ بدمائه في دولة خليجية.. تفاصيل!

السوسنة - عثرت الأجهزة الأمنية في محافظة الجهراء الكويتية، على شاب من فئة ”البدون“ ملطخ بالدماء وممدد على الأرض في إحدى الساحات الترابية بالمنطقة.

 
وقال مصدر أمني إنه تم العثور على الشاب في إحدى الساحات الترابية بعد ورود بلاغ إلى الأجهزة الأمنية في المنطقة، حيث تم استدعاء رجال الإسعاف وتبين أن الشاب من مواليد 1997، وفقاً لصحيفة ”القبس“ الكويتية.
 
وأضاف المصدر أن الشاب تعرض لإصابة شديدة في الرأس ورضوض في أنحاء متفرقة من جسده بسبب ضربه بقوة، إضافة إلى إصابات في اليدين والرجلين، حسب تقرير للمستشفى الذي تم نقله له للعلاج.
 
اقرأ أيضا: جريمة بشعة.. يبيعان ابنتهما من أجل اغتصابها لسبب صادم!
 
وذكر الشاب المجني عليه بعد تلقيه العلاج أنه تم اعتراضه من قبل مجموعة من الشباب الذين اعتدوا عليه بالضرب وسرقوا سيارته ثم رموه في الساحة الترابية.
 
وأوضح المجني عليه أنه تعرف على أحد المعتدين نتيجةً لوجود خلافات سابقة معه، وقد تم تسجيل قضية اعتداء بالضرب وجار ضبط الجناة الذين لا يزالون متواريين عن الأنظار.
 
وتتداول وسائل الإعلام حوادث المشاجرات والاعتداء والخطف التي تشهدها الكويت بين الحين والآخر، على نطاق واسع، وسط مساعٍ أمنية حثيثة لحفظ الأمن وملاحقة المجرمين وتطبيق القانون عليهم.