مواطن يهدد بالانتحار عبر البث المباشر في اربد

مواطن يهدد بالانتحار عبر البث المباشر في اربد

27-05-2019 08:11 PM

السوسنة - هدد مواطن أردني بالانتحار من خلال مقطع فيديو عبر البث المباشر بموقع فيسبوك مطالبا الحكومة بتوفير فرصة عمل له في القطاع الحكومي . 

وحسب الفيديو الذي تداوله ناشطون، صعد الشاب إلى منطقة مرتفعة في محافظة ”إربد“ شمال الاردن ، وهدد بإلقاء نفسه بحال لم تقم الحكومة بتأمينه بفرصة عمل . 
 
وخلال مقطع الفيديو الذي وثقه عبر البث المباشر، طالب الشاب بإزالة التعميم الأمني عنه ليتسنى له الحصول على فرصة عمل ووظيفة، حيث سارعت قوات الأمن ووجهاء من المنطقة بالحضور إلى المكان، ونجحوا فعلًا بإقناعه بالعدول عن الانتحار، كما ووعدوه بحل مشكلته في أقرب وقت.
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد

مهم لطلبة الثانوية العامة بشأن الامتحان العام

وزير الخارجية يلتقي أبو الغيط في عمّان

عدد الأرامل الإناث في الأردن يفوق عدد الذكور

اجتماع لقادة القوى الأوروبية الكبرى لمناقشة الحرب في أوكرانيا

البيت الأردني 2026 يجمع أبناء الجالية الاردنية والجماهير في سان خوسيه

Orange Moneyتختتم سلسلة من العروض الحصرية التي استفاد منها أكثر من 5000 مشترك

ندوة في نقابة الصحفيين بالزرقاء يطالب بالتحرك من اجل حماية المسجد الاقصى

جلسة حوارية في إربد تناقش العنف القائم على النوع الاجتماعي

شاشات عرض وفاعليات جماهيرية لمتابعة مباراة النشامى والجزائر

وزير الشباب يؤكد أهمية تكثيف الترويج لدعم المنتخب في مباراته المقبلة

رويترز: محادثات فنية بين طهران وواشنطن في سويسرا الاثنين

الاحتلال يطرد المسؤول عن أرض تابعة لبطريركية الروم الأرثوذكس في سلوان

رئيس الوزراء البريطاني كير ستارمر يعلن استقالته

مختصون: قرار رفع دعم القمح والشعير يعزز كفاءة القطاع الزراعي

عون يبحث مع فانس ورئيس الوزراء القطري تثبيت وقف إطلاق النار