تصريح وزير التربية يتسبب بمشكلة عائلية لمُعلم أردني

mainThumb

13-07-2019 05:56 PM

 السوسنة - تسبب تصريح وزير التربية والتعليم الدكتور وليد المعاني حول الانتهاء من تصحيح امتحانات الثانوية العامة بمشكلة عائلية داخل بيت مُعلم اردني . 

وقال المُعلم الذي يعمل في مدرسة حريما الثانوية الشاملة  للبنين بمحافظة اربد شمال الاردن : سيدي وزير التربية والتعليم الدكتور وليد المعاني الاكرم لقد تسببت بمشكلة عائلية في بيتي وذلك بسبب تغريدتك الصباحية انه تم الانتهاء من تصحيح مباحث الثانوية العامة " .

واضاف المعلم الاردني  بمنشور عبر حسابه في الفيسبوك : ولقد دخلت بيتي الان بعد الانتهاء من التصحيح قبل قليل ولم تصدّق زوجتي انني كنت بمركز التصحيح لغاية الان " 

اقرا أيضا : جريمة قتل بشعة في عمّان 

واختتم قائلا : ما الحل برأيكم ؟ " .

يشار الى ان وزير التربية نشر صباح السبت تغريدة قال فيها "أما وقد أنهت مراكز تصحيح دفاتر امتحان شهادة الدراسة الثانوية العامة أعمالها في المباحث جميعها فإني أقول لمن عمل في تلك المراكز من رؤساء وفنيين وإداريين وغيرهم: تحملتم عبء الأمانة وثقل المسؤولية وأديتم واجبكم بكل حرفية اقتدار، فبوركت جهودكم، ولكم مني جزيل الشكر وعظيم الامتنان".

وأثارت تغريدة المعاني ضجة بين المعلمين لعدم ذكرهم في الشكر، الامر الذي دعا الوزير المعاني الى توضيح ذلك في تغريدة لاحقة قال فيها، "المعلمون هم الفنيون الدين ذكروا، اما غيرهم فهم كل من ساعد في العملية من اجهزة أمنية ومساندة وغيرها".

اقرا أيضا : مبعوث ترمب يكشف تفاصيل صادمة عن صفقة القرن 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد