عاجل

الرزاز: الحكومة لا تعد بشيء غير قابل للتطبيق ..والأردن يمر بإصلاح هيكلي

لماذا عصير الليمون يعالج حب الشباب؟؟سنخبرك

لماذا عصير الليمون يعالج حب الشباب؟؟سنخبرك

السوسنة - تعددت منتجات علاج حب الشباب، ولكن العلاجات الطبيعية هي الأنجع دائما في تحسين المظهر الخارجي للبشرة، لعدم احتوائها على أية مواد كيميائية .

اقرأ أيضا : رجل يقتل زوجته أمام توأمها بـ 14 طعنة 

ومن أنجع طرق العلاج لحب الشباب ، الليمون، لاحتوائه على العديد من الخصائص المفيدة للبشرة ، وأهمكها فيتامين سي الذي يساعد على تبييض البشرة، ونقلا عن موقع "ويكي هاو" سنخبرك بطرق استعمال الليمون للتخلص من حب الشباب : 

اقرأ أيضا :احذروا .. امراة أصيبت بالعمى لأنها فعلت هذا الأمر 

يختار العديد من الناس وضع عصير الليمون لليلة كاملة عن طريق إدخاله في روتين تنظيف الوجه اليومي، إذا لم تكونى ترغبين في ترك عصير الليمون على وجهك لليلة كاملة، جرّبى وضعه بعد غسل وجهك في الصباح، تأكدى من تجفيف وترطيب بشرتك تمامًا قبل استخدامه.

اتركى قطن الأذن داخل قطعة الليمون لعدة ثوانٍ للحصول على كمية كافية ومرريه على بشرتك.

اقرأ أيضا : ما دور سماعة الأذن في حماية المخ؟؟ سنخبرك 

قومى بتغطية الليمون بغلاف بلاستيكي وانتظر لمدة 30 دقيقة قبل البدء في غسله، وتعتمد الفترة اللازمة لبقاء عصير الليمون على وجهك على أمرين: ما إذا كنت تستهدف الندوب أم حب الشباب، ومدى حساسية بشرتك، لذا إن كانت بشرتك حساسة لا تقومى بذلك.

ضعى عصير الليمون كل 1 - 3 أيام لمدة عدة أسابيع لأفضل النتائج. إذا كان عصير الليمون غير فعال، جرّبى الذهاب إلى طبيب الأمراض الجلدية أو استشارة مصادر أخرى لعلاج حب الشباب بسرعة وبطريقة طبيعية.

اقرأ أيضا : أطعمة لها تأثير خارق على صحتك .. تعرّف عليها