«يرموك اف ام» توضح

«يرموك اف ام» توضح
السوسنة  - نفى مدير اذاعة يرموك اف ام الدكتور زهير طاهات ما تناقلته بعض شبكات التواصل الاجتماعي من ان عميدة شؤون الطلبة رفضت ان تجري معها مقابلة من قبل طلبة الاذاعة مبيناً ان هذه المعلومة غير صحيحة وكل ما نشر حول الموضوع عار عن الدقة.
 
واوضح  طاهات ان عميدة شؤون الطلبة الدكتورة أمل نصير كانت بمنتهى الكياسة واللباقة في تعاملها مع خطأ التنسيق في الاعداد الذي حصل من قبل احد الطلبة .
 
وبين ان الدكتورة انتظرت طويلاً في استديو الاذاعة وقد إستجابت بصدر رحب لطلب الطلبة معديّ البرامح وعبرت عن سعادتها بمهنيتهم واجريت المقابلة مع برنامج صوت الشمال الذي يقدمه ويعده طلبة الاذاعة وتم بثه على الهواء مباشرة والحلقة مسجلة على صفحة الاذاعة لمن يريد التأكد من المعلومة .
 
واستهجن مدير الاذاعة ما تناقلته مواقع التواصل الاجتماعي عن رفض الدكتورة اجراء المقابلة مع الطلبة رغم انها اجرت المقابلة بمهنية واقتدار.
 
وبين أن العميدة في البداية حاولت المغادرة بعد انتهاء البرنامج الصباحي الا أنه اوضح لها انها مدعوة لبرنامج صوت الشمال الذي يأتي مباشرة بعد البرنامج الصباحي الذي ينتهي التاسعة صباحا وقد رحبت العميدة باجراء المقابلة من قبل طلبة الاذاعة الذي بالاصل جاءت ملبية دعوتهم رغم ضيق وقتها ولارتباطاتها بفعاليات مجدولة تنظمها عمادة شؤون الطلبة إحتفالاً بالأعياد الوطنية.