في بلد عربي...تنجب الأطفال سفاحاً وتبيعهم عبر مواقع التواصل !

في بلد عربي...تنجب الأطفال سفاحاً وتبيعهم عبر مواقع التواصل !

السوسنة  - في تجارة من نوع جديدة، إمتهن رجل وسيدة بينهما علاقة غير شرعية، مهنة إنجاب الأطفال وبيعهم عبر مواقع التواصل الإجتماعي، بالتعاون مع عصابة مخحتصة في بيع وتجارة الأطفال حديثي الولادة في مصر. 

وفي تفاصيل الجريمة التي نقلتها وكالة ارم، أن السلطات الأمنية استطاعت القاء القبض على السيدة والرجل خلال كمين تم إعداده، قبل بيعهم طفله حديث الولادة. 

اقرأ ايضا: كان يحلم أن يصبح سفاحاً.. فقتل عائلته بأكملها

وأضافت الوكالة، أن السلطات الأمنية في محافظة الإسكندرية تتبعت هذه الشبكة الإجرامية بعد ورود بلاغات، حيث كان يباع الطفل حديث الولادة بمبلغ اجمالي 60 الف جنية مصري، أي ما يعادل 3400 دولار. 

وعقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع الجهات المعنية تم ضبط السيدة ومعها شريكها وبرفقتهما طفلة حديثة الولادة لم يتجاوز عمرها ساعتين حال شروعهما بالتصرف فيها وبيعها لطرف آخر.
 
اقرأ ايضا: قرار صادم من محكمة مصرية بحق فتاة قاصر قتلت شاباً حاول اغتصابها
 
وعثر مع المتهمين على هواتف محمولة، وبفحصها تبين احتواؤها على العديد من الرسائل والمحادثات النصية والصوتية المتبادلة تؤكد ارتكابهم الواقعة، وبمواجهة المتهمين اعترف الأول بمزاولته مجال الاتجار بالأطفال حديثي الولادة من خلال عرض بيع وشراء الأطفال على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد قيامه بإنشاء علاقات جنسية بين رجال ونساء للإنجاب.
 
كما اعترف المتهم الثاني بارتباطه بعلاقة غير شرعية بالمتهمة الثالثة أسفرت عن حملها سفاحًا، إلى أن تمت الولادة بموجب إخطار ولادة نسب لزوجها خلافًا للحقيقة، وبمواجهتها اعترفت بصحة أقوال المتهمين والتصرف في الطفلة من خلال عرضها للبيع.
 
اقرأ ايضا: مقابل جرعة مخدرات.. أب يقدم ابنته لتاجر مخدرات حتى يغتصبها بموافقة الأم