زيادة عدد نوافذ الجوازات بمطار الملكة علياء

mainThumb

21-07-2019 05:19 PM

السوسنة -   أضافت مجموعة المطار الدولي، اليوم الاحد، 12 نافذة جديدة (كاونتر) لإجراءات تأشيرات الدخول وشرائها، موزعة بالتساوي بين ممري القادمين الشمالي والجنوبي في مطار الملكة علياء الدولي.

وبينت المجموعة أن افتتاح النوافذ الجديدة بحضور عدد من ممثلي الجهات الأمنية المعنية وأعضاء من فريق الإدارة التنفيذية في مجموعة المطار الدولي تأكيد لالتزام المطار الدائم بتحسين مستوى تجربة المسافرين.
 
واوضحت أنه سيتم تخصيص هذه النوافذ (الكاونترات) الجديدة فقط للمسافرين من غير الأردنيين الذين يحتاجون إلى تأشيرة دخول، مع وجود نافذة مخصصة للأشخاص ذوي الإعاقة الحركية، بالإضافة الى زيادة أعداد نوافذ الجوازات المخصصة للمسافرين الأردنيين وغير الأردنيين، من 18 إلى 25 نافذة. وقال الرئيس التنفيذي للمجموعة كيلد بنجر: مع تزايد أعداد المسافرين الذين يمرون عبر مطار الملكة علياء الدولي بشكل مستمر، فإننا نسعى دائماً لاتخاذ إجراءات فعالة ترفع من جودة خدماتنا التي نقدمها لهم، ومن هنا، ولتسهيل إجراءات السفر، قمنا بوضع النوافذ (كاونترات) الجديدة للمسافرين الذين يحتاجون إلى تأشيرة دخول، كما رفعنا عدد نوافذ الجوازات لتقليل مدة الانتظار، وزيادة مستوى رضا المسافرين ومنحهم تجربة إيجابية مميزة.
 
من جهته، قال مدير حدود مطار الملكة علياء الدولي في مديرية الأمن العام العقيد الدكتور عماد الزعبي: من خلال افتتاح نوافذ إجراءات تأشيرات الدخول الـ12 الجديدة، فإننا نعمل بفعالية لتحسين إجراءات السفر في المطار، ما يعكس صورة إيجابية عن الأردن على مدى السنوات الماضية.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد