سما المصري..رقص جريء وحركات خارجه وصورة رجولية .. الجدل اكثر من قبل - فيديو

سما المصري..رقص جريء وحركات خارجه وصورة رجولية .. الجدل اكثر من قبل - فيديو

السوسنة  - نشرت الراقصة الإستعراضية سما المصري، مقطع فيديو، لم يخلو من الحركات الخارجه والإيحاءات الإباحيه هي ترقص بأسلوب جريء، عبر حسابها الشخصي على ”إنستغرام“، وسط سخرية عارمة من المتابعين.

اقرأ ايضا: طلب منها زوجها طلباً فقتلت رضيعتها خنقاً بهذا البلد العربي - تفاصيل

ونشرت سما مقطع فيديو قدمت فيه وصلة رقص لأول مرة على حسابها الشخصي، الأمر الذي فسره كثيرون على أنه تقليد واضح للراقصة والممثلة فيفي عبده.

اقرأ ايضا: جريمة غير متوقعة... قطعت رأس والدتها بالسكين ووضعته أمام منزل الجيران
 
ونالت سما سخرية عارمة من متابعيها، فأكد بعضهم أنها اتجهت لتقليد فيفي من أجل زيادة نسب المشاهدة وإثارة الجدل على حساباتها الشخصية.
 
وعلى الرغم من التعليق الغامض الذي تركته سما المصري على الفيديو، والذي قالت فيه: ”ياستاااار… حركة اللسان دي لو أبو صفيحة شافها مش بعيد يرمي نفسه من فوق البرج….يلا خلينا نخلص من أمه“، إلا أن متابعيها تجاهلوا تعليقها وأشاروا إلى طريقة رقصها وتقليدها لفيفي عبده.
 
اقرأ ايضا: قتلت طفلتها ضرباً لأنها فشلت في ممارسة الدعارة .. تفاصيل مروعة
 
وعلى ذات المجال واصلت المصري الجدل بعد ان شاركت الفنانة جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الرسمي على"إنستجرام" صورة لها بعد تحولها لرجل.
 
ونشرت سما صورة لها وهى رجل بدقن وشنب مستخدمة برنامج "فوتوشوب." وعلقت عليها قائلة: " طب والنبى ذى القمر حتى وأنا راجل"، ليتفاعل معها متابعيها بالعديد من التعليقات الكوميدية.
 
وجاءت التعليقات كالاتي:"ونتي راجل شكلك احلى وربنا..تصدقي عرفتك من حوجبك..عندك حق والله".