طفلة حياتها مأساة .. اغتصاب وزواج عرفي وأب بلا رحمة !

mainThumb

24-07-2019 05:11 PM

السوسنة- شهدت محافظة الشرقية في جمهورية مصر العربية جريمة اغتصاب اثارت سخط الرأي العام في البلاد حيث كانت ضحيتها طفلة عمرها 13 عاما . 

وفي التفاصيل التي نقلها موقع صدى البلد المصري فقد امرت النيابة العامة  بحبس سيدة مصرية على ذمة التحقيق بتهمة التستر على زوجها بعد اغتصابه طفلة عمرها 13 سنة ، كما أمرت بسرعة ضبط وإحضار الزوج الهارب.

اقرا ايضا : بعد اختفائه 10 سنوات.. العثور على بقايا جثته في أغرب مكان

وكشفت التحقيقات أن الطفلة تزوجت مرتين قبل اغتصابها، وأنجبت طفلًا بعد زواج عرفي مخالف للقانون من زوجها الأول، الذي تركته وتزوجت بآخر وهي على ذمته، والذي لاذ بدوره بالفرار عقب القبض على الأب.
 
 
وبدأت القصة  بورود بلاغ للاجهزة الامنية من الطفلة "فاطمة.م" 13 سنة، تتهم فيه والدها بتزويجها عرفيًا مرتين، وأوضحت أنها تعرضت للاغتصاب على يد زوج جارتها، التي عاشت معها فترة عقب انفصال والديها.
 
 
وكشفت التحقيقات أن الطفلة تزوجت عرفيًا وأنجبت طفلا عمره شهور من الزوج الأول، ثم تزوجت مرة ثانية من شخص من محافظة الإسماعيلية، وطلقها بعد شهور، وبعرض الأب علي النيابة العامة، قررت حبسه على ذمة التحقيقات بتهمة زواج القاصرات، وجرى استدعاء جارتها لسؤالها في قيام زوجها باغتصاب الطفلة، وقررت النيابة حبس الجارة وأمرت بضبط وإحضار الزوج.
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد