صيانة 6 مدارس بالعقبة

mainThumb

30-07-2019 01:08 PM

السوسنة - افتتح رئيس سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة المهندس نايف بخيت المبادرة الوطنية "لتزهو مدارسنا" في مدرسة عبدالله بن قيس الحارثي في منطقة المحدود التي تنفذها مبادرة عالم ايجابي في العقبة بالتشارك والتعاون مع مديرية التربية والتعليم وابناء المجتمع المحلي بالعقبة.
 
وأشاد بخيت بمثل هذه المبادرات الوطنية الهادفة التي تساهم في تمكين ودعم المدارس لتوفير بيئة تعليمية جاذبة واظهارها بمظهر حضاري يليق بها باعتبارها منارات للتعليم والتربية وتعزز الانتماء والولاء للوطن والقيادة الهاشمية الحكيمة التي اولت التعليم جل اهتمامها.
 
وبين مدير التربية والتعليم جاسر الرواشده ان المبادرة تشمل في مرحلتها الأولى صيانة ست مدارس بحاجة ماسة للصيانة لتوفير بيئة دراسية سليمة للطلبة، مؤكدا ان المشاركة المجتمعية في هذه المبادرة الوطنية دليل على فاعليتها وقيمتها العالية في خدمة قطاع التربية والتعليم.
 
وقال نائب رئيس مجلس محافظة العقبة علي الهلاوي ان المبادرات الوطنية الهادفة تشكل انموذجا ايجابيا للتطوع والمشاركة الشعبية في دعم المؤسسات الوطنية، لافتا إلى ان هذه المبادرة جاءت في وقت احوج ما تكون فيه المدارس للرعاية والاهتمام.
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد