عروس مصرية خانت زوجها ثمّ قتلته مع عشيقها .. تفاصيل ستصدمك !

mainThumb

31-07-2019 07:27 PM

 السوسنة - اصدر القضاء المصري حكمه بإلاعدام شنقا على سيدة وعشيقها بعد ارتكابهما جريمة قتل بحق زوج السيدة والذي لم يمضِ على زواجها منها سوى اربعة شهور  وإلقاء جثته في الشارع.

 
وقضت محكمة جنايات بنها بمحافظة القليوبية، شمالي العاصمة القاهرة، بإحالة أوراق المهمين لمفتي الجمهورية المصرية بعد التصديق على حكم الإعدام شنقًا للمتهمين، لقيامهما بقتل زوج المتهمة وإلقاء جثته في شارع جانبي بمحل إقامتهم.
 
 
وتشير التفاصيل إلى أن الزوجة المتهمة ”21 عامًا“ تزوجت من المجني عليه ”38 عامًا“ قبل ارتكاب الجريمة بـ4 أشهر فقط، إلا أنها تعرفت على المتهم ”22 عامًا“، ونشأت علاقة عاطفية بينهما، تطورت إلى ممارسة الجنس معًا عدة مرات في منزله.
 
كما شملت أوراق القضية أن الزوجة المتهمة كانت دائمة الاتهام لزوجها بالبخل، ونشبت بينهما خلافات كثيرة خلال فترة الزواج، حتى تعرّفت على عشيقها الذي يقيم في شقه مجاورة لمسكن الزوجية.
وبدأت الواقعة رسميًا ببلاغ من الزوجة المتهمة يفيد بعثورها على جثة زوجها ملقاة في الشارع، وبتشكيل فريق بحث جنائي تبين أن الزوجة هي من قامت بقتله، بمساعدة عشيقها.
 
 
وذكرت الزوجة في التحقيقات أنها قتلت زوجها خنقًا، بعد الاتفاق مع العشيق على الزوج عقب وفاته، إلى أن تبينت حقيقة الجريمة، بإحالتهما للمحاكمة، وصولًا إلى الحكم السابق.
 
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد