يوتيوب تحذف قناة لطفلة مناهضة للمسلمين!!اعرف قصتها

يوتيوب تحذف قناة لطفلة مناهضة للمسلمين!!اعرف قصتها

السوسنة - حذفت شركة يوتيوب ، حساب لطفلة ومدونة تبلع من العمر 14 عامًا تدعى Soph’s Patreon ، معروفة بمقاطع الفيديوهات المناهضة للمسلمين، وذلك بعد أن نشرت مقطع فيديو حديث يدعو إلى العنف ضد المثليين، وفقًا لموقع the verge الأمريكى.

اقرأ أيضا : “FDA” تحذر من السجائر الإلكترونية بعد إصابة127 امريكي بهذا المرض! 

وبحسب التقرير فإن الفيديو الذي كان مدته 12 دقيقة، والذي يحمل عنوان "الكبرياء والتحامل"،  حمل العديد من التهديدات للمثليين، وقد أغلق موقع يوتيوب القناة نظرًا لأن الطفلة صاحبة القناة جمعت ثلاث مخالفات معا في 90 يومًا وانتهكت سياسات الشركة بشأن خطابات الكراهية، وفق ما قاله متحدث باسم يوتيوب لموقع The Verge. 
 
وكان يوتيوب قد قام بتحديث سياساته بشأن المحتوى البغيض وخطاب الكراهية في وقت سابق من هذا العام في محاولة لمنع انتشار مقاطع الفيديو الضارة، فيما لفتت الفتاة الصغيرة انتباه الفريق التنفيذي في يوتيوب سابقًا بعد أن قدم تقرير إخبارى مطول بالتفصيل عددًا من مقاطع الفيديو المزعجة، والتي تضمنت إحداها تهديدًا مباشرًا للرئيس التنفيذي لشركة يوتيوب سوزان وجيكي.
 
وبعد إزالة القناة الخاصة بها، قامت Soph بنشر تغريدة لصورة لنفسها بمسدس، وكتبت "مقر يوتيوب هنا لقد جئت"، وفقًا لموقع باز فيد، لكن لقد حذفتها فيما بعد ووصفتها بأنها مزحة.
 

اقرأ أيضا : فنانة عربية تظهر بدون ملابس بأحدث فيلم لها!! من هي؟ صور