محادثات واتساب بين مروّج للشذوذ الجنسي وزبائنه تثير ضجة بالسعودية

mainThumb

16-08-2019 06:49 AM

 السوسنة - انتشرت بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية صور عن محادثة عبر تطبيق واتساب بين زبائن ومروّج للشذوذ الجنسي مع الاطفال واحدثت غضبا واسعا بين السعوديين وخاصة بعد نسب مكانها لإحدى مدن المملكة.

وفي التفاصيل فقد تناقل نشطاء سعوديون صورا لمحادثة واتساب بين أشخاص ومروّج للشذوذ الجنسي مع الاطفال وقالوا انهم يمارسون أفعالهم الشاذة المخالفة للدين والقوانين بسرية تامة في احدى مدن المملكة العربية السعودية .
 

وأظهرت الصور التي تعتذر السوسنة عن نشرها محادثات تفاوض حول الأسعار والمكان وطرق الدفع، للحصول على أطفال ونساء بهدف ممارسة الجنس معهم.

وجرى تداول صور المحادثات على نطاق واسع، وفي موقع ”تويتر“ وصل الوسم ”#مغتصب_الحفر“ إلى قائمة الترند سريعًا مع انضمام آلاف المغردين للتعليق، ومطالبة الجهات الأمنية بملاحقة أطراف تلك المحادثة، وشبكة الشذوذ الجنسي كلها.
 

ولم يرد أي تعليق رسمي على تلك المطالب والتبليغات الأمنية الإلكترونية، إذ يمكن لسكان المملكة الإبلاغ عبر تطبيق ”كلنا أمن“ على الهواتف الذكية عن أي مخالفات، بحيث تتم متابعتها من قبل وزارة الداخلية المشرفة على التطبيق.

وتحظر القوانين السعودية المستمدة من الشريعة الإسلامية، شأن غالبية بلدان العالم العربي والإسلامي، الشذوذ الجنسي وتعتبره مخالفة تستوجب العقاب، وهو ما ينطبق على شبكات الدعارة وممارسة الجنس بدون زواج.
 
 
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد