شغفه بالطبيعة قتله على يد دب شرس

شغفه بالطبيعة قتله على يد دب شرس

السوسنة - من شغفه بالطبيعة استخدم أصوات الطبيعة في موسيقاه، لكنه لم يكن يعلم هذا الفنان الفرنسي المدعى  جوليان غوتييه، بأنه سيكون ضحية ما يعشقه .

اقرا ايضا : اكتشاف أنواع جديدة من الأسماك لم يشهدها العالم من قبل

ووفقا لأصدقاء الفنان جوليان غوتييه، البالغ من العمر 44 عاما، فقد كان الفنان ضحية لهجوم بعد أن دخل دب معسكره بالقرب من قرية توليتا، على نهر ماكنزي في الأقاليم الشمالية الغربية في كندا، في الساعات الأولى من يوم الخميس الماضي.

 
ورافقت عالمة الأحياء كاميل توسكاني المؤلف الموسيقي الفرنسي غوتييه في رحلته الاستكشافية في شمال غربي كندا ذات الكثافة السكانية المنخفضة، حيث سجل أصواتا جديدة لعمله.

اقرا ايضا : حلاق حمير مفتخرا بمهنته:مثلما نسعد بعد الحلاقة يسعد الحمار أيضا..فيديو

 
وكان غوتييه وتوسكاني يخططان للسفر من فورت بروفيدنس إلى إينوفيك، وهما بلدتان تفصل بينهما أكثر من 1600 كيلومتر من البرية، في غضون 30 يوما.
 
وقالت توسكاني، التي أطلقت إشارة استغاثة بعد الحادثة، لصحيفة لو باريزيان الفرنسية إن الدب دخل معسكره ليلا وسحب غوتييه بعيدا.
 
من ناحيتها أفادت الشرطة الملكية الكندية بأنها تلقت إشارة استغاثة من توسكاني، التي تمكنت من تحديد موقع مجموعة أخرى من المتنزهين إثر هجوم الدببة، لكن وبسبب سوء الأحوال الجوية تأخرت عملية استعادة جثة غوتييه حتى اليوم التالي.