محمد رمضان بقميص إليسا وجمهوره ينتقد..صورة

محمد رمضان بقميص إليسا وجمهوره ينتقد..صورة
السوسنة - نشر النجم المصري محمد رمضان عبر حسابه الخاص على موقع تبادل الصور والفيديو،انستغرام، مجموعة من الصور خلال حفله في الساحل الشمالي .
 
 
وقال في تعليقه عليها: "الحمد لله رب العالمين على هذا النجاح أقوى حفلة في الساحل وأعلى نسبة حضور حفلة في تاريخ الساحل الشمالي، العدد تخطى الـ١٥٠ ألف.. ربنا يديم المحبة يا أغلى جمهور في العالم".حيث وجدت الصور صدى  واسعا، حيث سخر العديد من متابعيه من القميص الاسود الشفاف والذي يشبه القميص الذي سبق وارتدته النجمة إليسا في إحدى اطلالاتها.
 
وإنتقد القسم الاكبر من المتابعين وصف رمضان لحفله بأنه الأقوى، لافتين الى أن الحفل كان الأسوأ لناحية التنظيم، إضافة الى انه لا يمكن اعتباره الاقوى لأن حفلات النجم المصري عمرو دياب وأيضا النجم حكيم كانت الأكبر والأضخم ولا يمكن مقارنتهما لناحية العدد والتنظيم مع حفل رمضان.
 
وهاجم محمد رمصان شخصا من جمهوره، بعد أن تسبب في مشاكل بالحفل، وأدى لإيقافه لعدة دقائق بعد أن حاول تخطي الأمن والوصول للمسرح، ليرد عليه على طريقة محمود العسيلي قائلاً: "يعني أنت الإور اللي فيهم".
 
وعلى صعيد متصل، هاجم عدد من رواد السوشيال ميديا رمضان بسبب ظهوره غير اللائق في الحفل واعتداء حراسه على بعض الحضور في الحفل، فضلاً عن اعتماده على الأغاني المسجلة مسبقاً ولم يكن هناك أي أغنية غناها بشكل مباشر، وسيطرت فقط العروض الاستعراضية على المسرح.