بسبب منام .. عربي يغتصب بناته .. تفاصيل ستصدمك لقسوتها !

mainThumb

26-08-2019 10:42 PM

السوسنة -  حكمت المحكمة القضائية في العاصمة اللبنانية بيروت بالحبس 7 سنوات مع الأشغال الشاقة على أب ، بتهمة اغتصاب بناته الأربع.

وبحسب موقع "لبنان 24" ، قام أب بمعاشرة بناته الأربع، على مدى سنوات، وكان ذلك بمعرفة الأم ، حتى افتضح أمره وتم إلقاء القبض عليه.
 
  
وفي التحقيقات، أوضحت أن الأب الخمسيني  كان يمارس الجنس مع بناته تحت التهديد والعنف ، وباع إحداهن لرجل من الخليج العربي، وكانت هذه الواقعة في بداية العام الحالي.
 
وبينت التحقيقات من خلال أقوال الضحايا ، بأنهن تعرضن للاغتصاب والاعتداء من قبل الأب .
 
 
قالت الابنة الكبرى خلال التحقيقات بإنها تتعرض للتحرش من قبل والدها منذ كان عمرها 14 عامًا، حيث قبل هذا العمر كان يكتفي بمداعبتها، حتى بلغت عمر الرابعة عشرة، وأضافت أنه كان يمارس الجنس معها مرتين في الأسبوع في حين غياب العائلة، وظل على هذا الحال لمدة 7 سنوات.
 
وأوضحت أن والدتها كانت على دراية بالأمر ولم تستطيع منعه، وقالت أن والدها باعها لرجل خليجي ، وذهبت معه إلى بلده، ومارس معها الجنس مقابل 12 مليون ليرة لبناني ، وتركها بعدها وتخلى عنها.
وقالت الابنة الثانية أن والدها فض بكارتها عندما كانت في السابعة عشرة من عمرها، وصار يمارس معها الجنس ، وأقنعها بذلك وقال إنه كان يمارس الأمر ذاته مع أختها الكبرى ، مع علم والدتها.
 
وأردفت التحقيقات تعرض الابنتين القاصرتين للتحرش من قبل الأب، من خلال المداعبة غير اللائقة.
 
واعترف الأب بما نسب إليه ، وانكرأمام القاضي تحرشه بابنتيه القاصرتين، ولفت أنه زوج ابنته الكبرى وكانت راشدة.
 
 
وأقرت الزوجة بما نسب الى الزوج، وقالت أن زوجها كان يقنعها بممارسة الجنس مع بناتها ويقول لها : "أحداً يأتيه في المنام ويقول له، قوم مارس الجنس مع ابنتك والله بيرزقك".
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد