خبر سار لمحبي أصالة نصري

mainThumb

02-09-2019 10:15 PM

السوسنة - تصدر ألبوم الفنانة السورية أصالة نصري الجديد الذي يحمل عنوان "  في قربك " ، عدد المشاهدات على اليوتيوب .

وبحسب مجلة سيدتي فإن هذا الألبوم يتكون من عشر أغنيات وهذه الأغاني العشر حققت ما يقارب (22) مليون مشاهدة على اليوتيوب حتى الاّن .
 
وأسماء الأغاني العشر في ألبوم أصالة الجديد :( في قربك ، نكتة بايخة ، ما بقاش سر ، حاجة ماتضحكش ، جدا جدا ، حالة كركبة ، جابوا سيرتك ، يوم يومين ، حيطة سد ، سابوك) . 
وحصدت هذه الأغني مجتمعة ملايين المشاهدات ، إلا أن الأغنية الأعلى مشاهدة من بين أغاني الألبوم من قبل جماهير الفنانة أصالة الغفيرة هي الأغنية التي تحمل عنوان : مبقاش سر حيث وصلت مشاهدات هذه الأغنية وحدها إلى ستة مليون مشاهدة في الأيام القليلة التي طرح الالبوم خلالها وحتى الاّن، وهذه الأغنية هي أغنية باللهجة المصرية من كلمات : أمير طعيمة وألحان : أحمد زعيم والتوزيع لفهد .
 
وتقول بداية هذه الأغنية : 
"مبقاش سر .. اختياراتي تمللى تندم .. و ما بوصلش لحاجة تسر مبقاش سر .. كل ما احاول يوم اتقدم .. برجع تانى محلك سر…"
وتلت هذه الأغنية في عدد المشاهدات أغنية " نكتة بايخة " وهي من كلمات : عبد الحميد الحباك ، الحان  :إيهاب عبد الواحد وتوزيع فهد ، ووصلت نسب مشاهدة هذه الأغنية على اليوتيوب إلى خمسة ونصف مليون مشاهدة  . 
 
ثم تلت هذه أغنية نكتة بايخة للفناة أصالة في قائمة الأكثر مشاهدة أغنية أخرى وهي أغنية تحمل عنوان " جابوا سيرته " .
ووصلت عدد  مشاهدات هذه الأغنية على اليوتيوب إلى حوالي أربعة مليون مشاهدة تقريبا ، وفي هذه الأغنية تعاونت الفنانة أصالة مع الملحن والموزع الموسيقي أحمد ابراهيم ، زوج الفنانة أنغام على الرغم من الخلافات الشخصية التي نشبت بين الفنانتين : اصالة وأنغام مؤخرا بسبب قيام الفنانة أنغام بالزواج من الملحن أحمد غبراهيم بعد تطليقه ل زوجته الأولى ياسمين عيسى  وهي واحدة من أقارب طارق العريان زوج الفنانة أصالة .
 
حيث كتب كلمات أغنية " جابوا سيرته " : عبد الرحمن محمد وألحان : مدين وقام الموزع الموسيقي  أحمد إبراهيم بالتوزيع الموسيقي للأغنية .
 
فيما تخطت أغاني أخرى من الألبوم حاجز المليون في عدد المشاهدات مثل أغنيتي : جدا جدا ، حاجة ماتضحكش . 
 
والجدير بالذكر أن الفنانة أصالة أصدرت الكثير من الألبومات منذ بداياتها  منها: ولا تصدق (1991) ، اعذرني (1993) ، اغضب (1994) ، قلبي بيرتاحلك (1998 ) ، يا مجنون (1999) ، يمين الله (2001)  ، قد الحروف (2003 ) ، بين الامل والخوف (2004 ) ، مهتمة بالتفاصيل (2017 ) ، والبومها لهذه  السنة وهو بنت الأكابر 
 
يذكر أن الفناة أصالة نصري أحيت حفلا في السعودية مؤخرا في الطائف في ليالي عكاظ وسط حضور ملفت  .
 
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد