عاجل

نقابة المعلمين ترد على دعوات إرسال الطلبة للمدارس

جولة مع الكويتية هيا الشعيبي .. فيديو

جولة مع الكويتية هيا الشعيبي .. فيديو

السوسنة - تحتل الفنانة الكويتية هيا الشعيبي مكانة في قلوب متابعينها ، فهي تشتهر بخفة دمها ، وروحها المرحة حتى في يومياتها ، وليس فقط في أعمالها، وبذلك استطاعت دخول قلوب كثير من الناس في العالم العربي.

وهيا الشعيبي ممثلة كويتية كوميدية ، قدمت العديد من الأعمال المهمة مع مجموعة من نجوم الكوميديا في الخليج ، واشتهرت مع الفنان طارق العلي وشكلت معه ثنائيًا ناجحًا ، واتجهت في الفترة الأخيرة الى تقديم البرامج ، وقدمت برنامجها الأول مع الممثل طارق العلي وهو " طارق وهيونة" ، ومن ثم برنامج " هو وهاي وهي" الذي قدمته مع مجموعة من نجوم الخليج وهم ؛ بشار الشطي ، وأمل العوضي ، وحلا الترك .
 
 
أقرأ أيضا : فنانات وأزواجهن بأوضاع ساخنة على العلن ..صور 
 
وقدمت برنامج " بيت هيونة"، ومن ثم برنامج "وشوشة شات"مع   الممثلة الأمريكية شانن إليزابيث مونيان، والإعلامية دوللي عياش، والممثلة التونسية درة زروق . وأخيرًا في العام 2018 قدمت برنامج الطبخ "مطبخ هيونة" ، وبرنامج " فانوس هيونة".
 
وهيا الشعيبي من مواليد العام 1979، متزوجة من الممثل هاني الطباخ وله منها 3 أبناء " فاطمة ، وجمال ، وسكينة ، وابنها فهد هو من زوجها الأول.
 
وهيا الشعيبي من أب كويتي ، وأم عراقية من كربلاء، وهي ليست الوحيدة بين أخوتها التي تدخل عالم الفن ، فأخوها تامر الشعيبي ممثل ، وأختها سارة مخرجة.
 
 
وفي جولة عبر حسابها على انستجرام ، تجد هيا الشعيبي مهتمة بمشاركة أحلى لحظاتها مع متابعينها ، وأهم المقاطع من أعمالها الفنية ، وبعض الحكم ومواعظ الحياة المفيدة، وأهم إطلالاتها التي تمتاز بالحشمة والالتزام، وارتداء الجلابيات والعبايات.
 
وصدمت هيا الشعيبي في الفترة الأخيرة جمهورها بإطلالة جديدة ، تبدو عليها الرشاقة ، وتغيير في ملامح الوجه وكأنها أجرت العديد من العمليات التجميلية ، وعلقت على الصورة :" مهما يتغير البشر من حولي سأظل مثل ما انا شيرت كناااااار ما تغير وتعطيكم كناااار شرايكم ههههههه ماكو فايده كوميديا ههههههههه احبكم".
 
 
 
وأخيرًا شاركت مع متابعينها أجواء عاشتها في إجازتها الصيفية على البحر ، وكتبت :" الله على الأجواء" ، مع أغنية كاظم الساهر" نزلت للبحر". ولاقى المنشور آلاف الإعجابات ومئات التعليقات التي تمنت لها قضاء أوقات رائعة.