فنانات وأزواجهن بأوضاع ساخنة على العلن ..صور

 فنانات وأزواجهن بأوضاع ساخنة على العلن ..صور

السوسنة - تنشر العديد من الفنانات صورًا تجمعهن بأزواجهن عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أو في اللقاءات المتلفزة ، مع حرصهن على إظهار الحب الذي يجمعهم، وتقوم بعضهن على تقبيل زوجها على الملأ.

ولا تجد بعض الفنانات الحرج في إظهار عائلاتهن للجمهور، ومشاركة يومياتها ، وأجمل اللحظات الأسرية ، والخاصة ، من تلك النجمات الفنانة أصالة نصري ، وسيرين عبد النور ، ونانسي عجرم ، وشيرين عبد الوهاب.
 
اقرأ أيضا :  ما قصة طفل جويل ماردينيان الذي تخفيه عن الناس؟
 
جمعت الفنانة شيرين عبد الوهاب قصة حب مشتعلة مع الفنان حسام حبيب بشكل سري لفترة من زمن ، حتى أعلنا زواجهما بشكل مفاجئ ، بعد أن انفصلت هي عن زوجها الموزع محمد مصطفى ، وانفصل حسام حبيب عن زوجته إلهام وجدي ملكة جمال مصر سابقًا.
 
وما إن تحين الفرصة للفنانة شيرين في المقابلات التلفزيونية حتى تقوم بتقبيل زوجها على العلن ، مما أدى إلى إثارة الجدل على مواقع التواصل الإجتماعي، وانتقد المتابعون تصرفاتهما ، حيث لم تترك هي مناسبة إلا وقبلته فيها ، وصارت قبلات شيرين لحسام حديث رواد التواصل الاجتماعي. 
 
 
أما الفنانة أصالة نصري فقد تزوجت من المخرج طارق العريان ، بعدما عانت لفترة طويلة من زواجها الأول الذي جمعها مع أيمن الذهبي، وأنجبت منه ابنتها شام وابنها خالد.
 
ولم تتوانى أصالة نصري عن العتبير عن حبها الشديد لزوجها طارق العريان ، ولم تخجل من إظهار هذا الحب أمام الجميع ، سواء كان في دلالها له ، أو تبادل القبلات التي وصفت بأنها الأجرأ بين قبولات الفنانات لأزواجهن.
 
 
سيرين عبد النور هي الأخرى شاركت صورًا لها ولزوجها وهي تبادله القبل، مع جمهورها ، وكانت هذه اللحظات الحميمة بالنسبة لها تعبيرًا عن الحب ، لا خصوصية لها ، حيث أثارت هذه الصور حفيظة المتابعين ، وانتقدوا هذه الأفعال أمام الناس .
 
وأخيرًا وليس آخرًا ، الفنانة نانسي عجرم ، المعروفة بين الجمهور بحبها الكبير لزوجها فادي الهاشم ، وتقبيله بكثرة في المناسبات والحفلات الخاصة ، وفي جلسات التصوير العائلية ، فهما معروفان بالرومانسية التي ينتقدها الجمهور باستمرار ، ويتغنى بها البعض.