ما قصة طفل جويل ماردينيان الذي تخفيه عن الناس؟

 ما قصة طفل جويل ماردينيان الذي تخفيه عن الناس؟
السوسنة - من الواضح لمتابعي الموضة اهتمام خبيرة التجميل جويل ماردينيان بعائلتها ، وإظهار صورهم للعلن عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
 
و جويل ماردينيان خبيرة تجميل أخذت الموهبة عن والدتها، كونها خبيرة تجميل، ثم درست التجميل في معهد في لندن ، وعملت في صالونات التجميل هناك ، ومع أشهر المشاهير العالميين مثل شاكيرا ومايكل جاكسون.
 
اقرأ ايضا : علاقة محرمة سبب جريمة وحشية في مصر وهذه تفاصيلها 
 
وانتخبت جويل ماردينيان ملكة جمال إيطاليا وهي في سن الثامنة عشرة ، فقد عاشت مع والدتها الإيطالية صوفيا ماردينيان، وتأثرت بها ، وأضافت الى الموهبة التي اكتسبتها من والدتها ، مواهب واهتمامات عديدة، مثل الاهتمام بالموضة ، حيث أبدعت في عالم الأزياء أيضًا.
 
بعدها انتقلت للعمل في الإمارات، وعملت برنامج متخصص بالتجميل مع قناة ام بي سي، وافتتحت العديد من مراكز التجميل في الخليج ، وأصدرت ماركة تجميل خاصة بها أسمتها جويل.
 
وحصلت جويل ماردينيان على العديد من الجوائز منها:
 
- جائزة امرأة العام من مجلة لوفيسيال الشرق الأوسط في العام 2010.
 
اقرأ ايضا :  سارة باب الحارة .. إطلالات جريئة تُغضب جمهورها .. صور 
 
- جائرة أفضل امرأة أعمال من أرابيان بيزنس عام 2010.
 
- جائزة أفضل عيادة تجميلية في برنامج جويل لعام 2014.
 
- لقب Hot 100 في عام 2011 و2014.
 
- أفضل سيدة أعمال من بين 500شخصية عربية 2014.
 
- وفي العام 2013 تم اختيارها ضمن قائمة أقوى امرأة عربية. 
 
تزوجت جويل ماردينيان من رجل أعمال انجليزي وهو والد ابنها بيلي، وانفصلا بعد 9 سنوات ، ثم تزوجت من رجل الأعمال اللبناني كمال قدورة ، وأنجبت منه ابنتها إيلا صوفيا، وفي العام 2018 ، أقدمت جويل على تبني طفل عثر عليه في بيروت وأطلقت عليه اسم نايثان مارك.
 
 
في العام 2018 أصبحت جويل ماردينيان من أكثر الشخصيات تأثيرًا على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، ووصل عدد متابعينها الى نحو 10 مليون متابع ، وصارت تعرض يومياتها ، وأسرتها ، وتظهر أغلب لحظاتها اليومية.
 
من أهم الصور التي تشاركها جويل ماردينيان مع متابعينها، هي صورها مع ابنتها أيلا ، وابنها بالتبني نايثان مارك، الذي من الواضح أنها تحاول إخفاء ملامحه دائمًا، مما أدى إلى انتقادها من قبل المتابعين ، وتساءلوا عن السبب الحقيقي الذي يدفع جويل الى التحفظ على صورة الوجه، حيث جاء في أحد التعليقات : "لماذا لا تبيني وجه الطفل" ، لتجيب هي : " من غير المسموح".
 
وعن آخر صور جويل التي شاركتها على حسابها كانت لها مع أطفالها في حمام السباحة ، حيث ظهرت بمايوه أسود ، وطاقية شمس ، ونظارات شمسية باللون الأسود، وظهرت ابنتها بمايوه سباحة أحمر اللون، وانتقد البعض إطلالة جويل الجريئة، وانتقدوا عدم ظهور طفلها بالتبني.