برشلونة يكتسح فالنسيا

mainThumb

15-09-2019 08:24 AM

السوسنة  - حقق برشلونة فوزاً كبيراً على حساب ضيفه فالنسيا بخمسة أهداف لهدفين في الجولة الرابعة من الدوري الإسباني، وسط غياب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بسبب الإصابة.

وتقدم البرسا مبكراً عبر نجمه الشاب أنسو فاتي بهدف في الدقيقة الثانية، بعد عرضية أرضية من لاعب الوسط الهولندي فرينكي دي يونج.  وعاد فاتي ودي يونج لتبادل الأدوار وصنع للأخير الهدف الثاني على طبق من ذهب في الدقيقة السابعة. 

اقرأ ايضا: تقدم منتظر لـ «النشامى» على التصنيف الدولي

وسجل المهاجم الفرنسي كيفين جاميرو هدف تقليص الفارق لفانسيا في الدقيقة 27، بعد انفراده بالحارس مارك أندريه تير شتيجن، وتم إلغاء الهدف في البداية قبل أن يحتسب بعد اللجوء لتقنية الفيديو. 

في الشوط الثاني، تابع جيرارد بيكيه كرة أنطوان جريزمان العائدة من القائم وحارس الخفافيش يسبر سيليسين ليسجل بسهولة في الدقيقة 51. 

وتمكن البديل العائد من الإصابة لويس سواريز من إضافة الهدف الرابع في الدقيقة 61، قبل أن يسجل من نفس المكان تقريباً في الدقيقة 82 بعد صناعة جريزمان. 

اقرأ ايضا: عامر شفيع يقود الفيحاء للتعادل أمام الهلال بالدوري السعودي

وتعاون البديلان دينيس تشيريشيف وماكسي جوميز ليسجل الأخير هدف الشرف للضيوف في الوقت بدل الضائع. 

الفوز هو الثاني لبرشلونة في الليجا هذا الموسم، ورفع رصيدهم لـ8 نقاط في وصافة الدوري بالتساوي مع الغريم ريال مدريد وبفارق نقطة عن المتصدر أتلتيكو، فيما تراجع فالنسيا للمركز الـ15 بـ4 نقاط. كوورة

اقرأ ايضا: فيورنتينا يُحرج يوفنتوس بالدوري الايطالي



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد