3 وحوش بشرية يغتصبون امرأة امام طفليها في بلد عربي

mainThumb

21-09-2019 10:38 PM

السوسنة - أقدم ثلاثة وحوش بشرية على اغتصاب سيدة متزوجة وكان برفقتها طفليها في الابراهيمية بجمهورية مصر  العربية .
 
وفي التفاصيل فحسب موقع صدى البلد الالكتروني فإن المجني عليها خرجت من منزلها بصحبة ابنتها البالغة من العمر اربع سنوات ، وابنها الرضيع البالغ من العمر سنة بعدما ارتفعت حرارة ابنتها ، مما اضطرها للخروج مساء ، وتوجهت لمستشفى الابراهيمية .
 
 
فاستقلت توك توك وخلال السير ، فوجئت بثلاثة اشخاص يعترضون طريق التوكتوك الذي كانت تستقله ، واعتدوا على السائق بالضرب ،وطلبوا منها النزول من التوك توك لكنها رفضت وحاولت مقاومتهم إلى أن تم إنزالها منه بالقوة .
 
وشقت صرخات الطفلين  عنان السماء واستمرا في الصراخ ، وأثناء هذا كانت المجني عليها لا زالت تحاول المقاومة فاعتدى المتهمون  عليها بالضرب ، وهددوها بطفلها الرضيع وعد تهديدها بإيذأء الطفل الرضيع تم الاعتداء على المجني عليها جنسيا من قبل المتهمين الثلاثة لمدة ساعة كاملة  ، وكان الطفل الرضيع يبكي بجانب والدته . 
 
تمالكت المجني عليها نفسها حتى خرجت للشارع العام  . 
 
 
وسرعان ماشكلت مديرية الأمن في منطقة الحادثة ، فريقا للتحقيق  في الحادثة ،وبعد عرض صور للمشتبه فيهم ، ت التوصل إلى أحد المتهمين وهو من أصحاب السوابق وسبق ضبطه واتهامه في قضية حيازة مواد مخدرة ، واعترف بارتكاب الجريمة
وكان معه شريكين اثنين وسرعان أيضا ما تضمنت اعترافات هذا المتهم أسماء شركائه في جريمته وتبين أن أحد الجانيين بائع خردة والاخر عاطل عن العمل . 
 
 
وتم ضبط المتهمين ومواجهتهم بالاتهامات الموجهة لهم ، فاعترفوا باغتصاب السيدة المجني عليها ، وارتكابهم للجريمة .
 
وعلى إثر هذه الاعترافات أمرت النيابة العامة ، بحبس المتهمين الثلاثة على ذمة التحقيق في القضية ، كما أمر النائب العام بعرض المجني عليها والمتهمين الثلاثة على الطبيب الشرعي  . 
 
يذكر ان مصر هزتها منذ أيام قليلة  جريمة هتك عرض مراهقة على يد والدها وأعمامها ،مما أثار أصداء  واسعة عندما انتشرت حيثيات الجريمة وطريقة حدوثها .  
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد