مجددا .. أزياء نسرين طافش تثير ضجة .. صور

mainThumb

25-09-2019 04:30 PM

السوسنة - نشرت الفنانة السورية نسرين طافش سلسلة من الصور على انستجرام ، تستعرض آخر الأزياء التي ارتدها في مناسبات مختلفة ، أثارت ضجة بين متابعينها ؛ مؤيد ومعارض.
 
وقد صنفت نسرين طافش من ضمن الفنانات ذوات الإطلالة المميزة ، والأنيقة ،وتختار ملابسها بحسب المناسبة،  ويتابعها كثير من الناس ، وهي بدورها لاتتأخر عن مشاركة آخر إطلالاتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي .
 
 
أما عن آخر إطلالة لنسرين طافش نشرتها على انستجرام من افتتاح فلم الأنيميشن المصري للأطفال ، كانت بفستان أبيض قصير . لاقت الإطلالة استهجان المتابعين ، وعبروا عن استيائهم من ملابسها التي تزيد إثارة يوم بعد يوم .
 
وفي العرض الأول للفلم المصري " لما بنتولد " ، ارتدت نسرين طافش فستان أخضر قصير لامع ، ونشرت الصور على مواقع التواصل الاجتماعي ، حيث لاقى استحسان البعض ، وغضب آخرين، وكان هذه في مهرجان الجونة السينيمائي الثالث.
وفي المهرجان ذاته ، تنوعت أزياء نسرين طافش، وارتدت فساتين مختلفة ، كان إحداها فستان طويل لامع ، وآخر أسود بقصة صدر مميزة ، والأخير باللون الذهبي .
 
وعلى الصعيد الفني ، شاركت الفنانة السورية نسرين طافش بعدة أعمال سينمائية مصرية ، وانضمت الى نجمات مصر ، وشاركت في الفعاليات والمهرجانات في مصر.  
 
 
فيلم نادي الرجال السري ، الذي شاركت فيه الفنانة نسرين طافش ، من إخراج خالد الحلفاوي ، وتأليف وسيناريو حوار أيمن وتار ، وتشارك البطولة نسرين طافش مع الفنان المصري كريم عبد العزيز وماجد الكدواني وغادة عادل، وهو فيلم كوميدي من انتاج سنة 2019.
 
 

 

 

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد