تهمة التحرش بطالبتين لأحد نجوم العالم .. تفاصيل مستفزة

mainThumb

06-10-2019 02:38 PM

السوسنة -   أقامت طالبتين في مدرسة تمثيلية في إحدى ولايات اميركا دعوى قضائية على الممثل الأمريكي جيمس فرانكو والبالغ من العمر 41 عامًا، بتهمة التحرش الجنسي بعد إجبارهن على تمثيل أدوار جنسية داخل المدرسة .

إقرأ أيضاً : وديع الشيخ يفقد السيطرة على نفسه....

وبحسب صحيفة "ديلي ستار" أن الممثل جيمس فرانكو أجبر طالبتين على تصوير مشاهد جنسية فاضحة  متجاوزاً المعايير المتفق عليها في الصناعة السينمائية.
 
ووفقًا لما صرحت به الطالبتان في الدعوى المرفوعة ضد النجم في إحدى محاكم ولاية لوس أنجلوس أن النجم أجبرهما على تصوير تلك المشاهد مقابل الحصول على أدوار في فيلمه الجديد.
 
وطالبت الفتيات بتعويضات ماليه لم يتم تحديد قيمتها لحد الان ، وذلك تعويضاً عن الاستغلال الجنسي الذي تعرضتا له .
 
وطالبت الفتيات المحكمة بحذف جميع المشاهد الفاضحة التي أقنعهما الممثل بأدائها بحجة تعليمهما،بالإضافة لجعل الدعوى جماعية حتى تتمكن الضحايا اللاتي تعرضن لمثل هذا الانتهاك من الانضمام إليهما.
 
ونفى النجم جيمس فرانكو، الاتهامات الموكوله إلية وأكد محاميه ، أنه سيكشف زيف إدعاءات  الطالبتين وستتم مطالبتهما بتعويض كبير ضد اتهاماتهما الباطلة. 
 
يذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي يتعرض فيها النجم لمثل هذه الادعاءات، فقد تعرض النجم  العام الماضي لاتهامات من 5 سيدات بالتحرش الجنسي بهن مع النفي المستمر من النجم على كل هذه الدعاوى ضده.
 
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد