قمر تخرج عن صمتها وترد على إتهامات إنجي خوري

mainThumb

06-10-2019 04:21 PM

 السوسنة - خرجت الفنانة قمر عن صمتها بعد سلسلة من  الإتهامات التي تعرضت لها من العارضة اللبنانية إنجي خوري والتي اتّهمتها بتحريض طليقها المغنّي اللبنانيّ آدم على خطفها وتعذيبها.

 
 
ونشرت قمر عبر حسابها الرسمي في موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستغرام " إنّها ستتحرّك قانونيًا ضد خوري.
 
 وأضافت بحسب قولها : "لكل أعدائي يلي عم يجربوا يأذوني ويشوهو اسمي كلكن رح تتحاسبوا وبالقانون حقي رح اخدو وأنا رافعة رأسي ،والناس رح تعرف حقيقتكن يا جوعانين شهرة، وأنا قمر ورح ضل قمر ومنورة الدنيا بروحي الحلوة موتوا بقهركن.. وفانزي إنتو قوتي.
 
ووجّهت إنجي خوري أصابع الاتّهام إلى قمر، طليقة المغني آدم، وروت في مقطع فيديو لايف بثته، أنّ آدم خطفها بسبب خلافها مع قمر.
 
وكشفت خوري مسبقاً من خلال فيديو كانت قد بثته عبر صفحتها على "الإنستغرام" عن تعرضها لعملية خطف من قبل الفنان آدم والذي إتهمته بالاستعانة بثلاثة شبّان والاعتداء عليها بالضّرب المبرح ، مما أسفر عن إصابات عديدة بأماكن متفرّقة في جسدها .
 
وتزوّجت قمر من آدم في عام 2006، ولكن علاقتهما لم تدم وسرعان ما نشبت بينهما ت أدت إلى الطلاق وكان سبب الطلاق  الاتّهامات التي وجّهتها له، منها شربه الكحول وتعاطيه المخدّرات إضافة لضربها، واتّهم آدم طليقته الفنانة قمر بأنّها وراء الإشاعة الأخيرة..
 
وكانت قمر قد فاجأت متابعيها بنشر مجموعة من الصّور والفيديوات تظهرها في سيارتها وهي متوجّهة إلى منزل طليقها الفنان آدم، الذي كان يقود سيارتها ويغنّي لها مجمومة من أغنياته.
 
 

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد