ميريام كلينك تنشر صورة فاضحة وتعلق .. قريبًا

mainThumb

13-10-2019 01:16 AM

السوسنة - نشرت الفنانة الاستعراضية ميريام كلينك على انستغرام صورة فاضحة ، أثارت الجدل بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، وكتبت على الصورة :" انسيه .. قريبًا".
 
لاقت الصورة التي نشرتها ميريام كلينك آلاف التعليقات ، والتي كانت عبارة عن صورة لرجل يكشف ملابسه الداخلية ، ويضع يده على أعضائه التناسلية ، وعنونت الصورة قائلة:" انسيه .. انسى.. لازم تعرفي تنسيه". 
 
 
كانت التعليقات التي كتبت من متابعي كلينك  قد انتقدت هذا المنشور الفاضح ، مما دفعها الى الرد على التعليقات وتكتب:" صرلي ثلاث ايام عم نزل منشورات ما عملتوا شي ليش عهل صورة " ، وأشارت في ردودها أن الشعوب تعاني من حالة كبت.
 
وعن سؤال الجمهور لها في التعليقات عن سبب هذه الصورة غير اللائقة فقد قالت: " رح تعرفوا قريبا جدا سر الصورة"، وطلب آخرون منها أن تتزوج ، وكان رأي البعض أنها تحاول اشعال مواقع التواصل الاجتماعي من أجل زيادة شعبيتها وعدد متابعيها ، واتهمها كثيرون أنها تحاول الترويج للمثلية الجنسية.
 
 
ميريام كلينك دائمًا ما تحاول إثارة الجدل من خلال أزيائها أو حركاتها المثيرة ، أو تصريحاتها الجريئة، فقد ذكرت في الآونة الأخيرة على "الفيسبوك" ، أنها قتلت طفلًا عندما كانت في الخامسة من عمرها ، وكانت تتنمر على الأطفال الضعفاء والفقراء.
 
وفي تفاصيل قصتها على متابعينها من خلال صفحتها على "فيس بوك " قالت إنها كانت طفلة عنيدة ، ومتمردة ، وتحاول إذاء كل الأطفال، وإنها لم تتعرض للتنمر قط ، لأنها هي من كانت تتنمر على أصدقائها وزملائها ، لدرجة أنها قامت بإلقاء طفل من النافذة لأنه حاول أن يلعب بألعابها ، ومات، وكتبت:" "قتلت طفلاً عندما كنت في الخامسة من عمري ورميته من النافذة لأنه لعب في ألعابي"
 
 وأضافت ميريام كلينك :"أعتذر من كلّ طفل تنمّرت عليه لأنه كان بديناً وقبيحاً وفقيراً وضعيفاً". وتابعت:"كنت أعمل عصابات وتنمّرت على المعلمات والراهبات، وما حدا كان يقدرلي او جنّ صير كسّر البيت".
 
 
وحاليًا تتابع ميريام كلينك الترويج لعملها الجديد ، وتنشر بعض من مقاطع الفيديو كليب على مواقع التواصل الاجتماعي، الذي يحمل عنوان "انسي".
 

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد