أم بدر باب الحارة تظهر بصورة صادمة للجمهور

أم بدر باب الحارة تظهر بصورة صادمة للجمهور

السوسنة  - نشرت النجمة شكران مرتجى المعروفة بـ ام بدر في المسلسل السوري الشامي "باب الحارة" صورة لها عبر حسابها على "انستغرام" أثارت الجدل والتساؤل لدى المتابعين. 

اقرأ ايضا: بالصور .. ميريام فارس توجع قلوب معجبينها بصورها

وأظهرت الصورة أن الفنانة بدت بملامح شاحبة،، وكأن الكبر في السن قد نال منها، خاصة بعد عدة مواقف وصدمات تعرضت لها خلال الفترة الماضية، والتي كان آخرها وفاة أحد اقاربها بحادث مروع. 

ومما زاد الشكوك لدى المتابعين، ما كتبته مرتجى في  تعليق على الصورة، حيث قالت:" ‏"تتحوّل فجأةً لشخصٍ لا يعاتبُ أحد، يتجنّبُ المناقشات التي لا جدوى منها، ينظر للراحلين عنهُ بهدوء، ويستقبل الصدمات بصمتٍ مُريب، تنضج فجأةً وتسأل من هذا الذي لا يشبهك!"هذا ياعزيزي مايجب أن تكون لتكون بخير".

اقرأ ايضا: فنانة تنجب طفلاً غير شرعي وتبرزه على الشاشات

وانهالت التعليقات على الصورة، حيث ايد النشطاء ما جاء بتعليق مرتجى على الصورة، ومشيرين الى أن الحياة لا ترحم في كثير من الأحيان، فيما خالفها آخرون وقالوا إن الإنسان من  يستطيع أن يخط طريقة وأن لا يستسلم لليأس. 

وعرّج معلقون آخرون على شكل النجمة مرتضى وملامحها الشاحبة، طارحين سؤالاً لها عن سبب تغيير شكلها بشكل كبير. 

اقرأ ايضا: من هو زوج إم عصام باب الحارة الحقيقي؟ - صور

ولا يعرف العديد من الناس أن النجمة شكران مرتجى ولدت لأب فلسطيني من غزة وأم سورية، في مدينة الطائف في السعودية ثم انتقلت إلى دمشق.

وعاشت مع عائلتها في منطقة الزبداني، وحصلت على الجنسية السورية عام 2012، ولم تغادر سوريا خلال الحرب.

اقرأ ايضا: هل يجتمع المجرد مع رمضان في موسم الرياض؟

تزوجت من الممثل السوري علاء قاسم وانفصلا بعد سنوات ولم ترزق منه بأطفال 

ولها العديد من الاعمال الدرامية التي لا زالت محفوره في ذاكرة الناس، من ابرزها " يوميات ظريفة،  عيلة خمس نجوم بدور "انتصار"  ،فارس في المدينة،  خان الحرير 1،  أيام الغضب،  عيلة 7 نجوم بدور "غادة"، هوى بحري".

اقرأ ايضا: لأول مرة.. أحلام تكشف عن اصعب ايام حياتها - فيديو