عاجل

حالة من عدم الاستقرار الجوي تبدأ الخميس .. تفاصيل

من هو زوج إم عصام باب الحارة الحقيقي؟ - صور

من هو زوج إم عصام باب الحارة الحقيقي؟ - صور
السوسنة  - شذى الزيداني - عرفت الفنانة السورية صباح الجزائري بدور "ام عصام" في مسلسل البيئة الشامية باب الحارة، وتألقت في الأجزاء التسعة للمسلسل، ولم تغب إلا في جزئه العاشر.
 
اقرأ ايضا: لطفية باب الحارة بإطلالة صارخة .. شاهد
 
 وتحرص باستمرارعلى مشاركة صورها على مواقع التواصل الاجتماعي مع جمهورها، فتتضمن هذه الصور إطلالاتها التي تظهر فيها أكثر شبابًا، وصور مناسبات تشارك فيها، وأخرى لأبرز أعمالها القديمة والحديثة، وصور عائلية برفقة بناتها وزوجها.
 
تقمصت ام عصام باب الحارة دور الام بحرفية عالية ، وقدمت الشخصية القوية الحانية ، وصاحبة المكانة الاجتماعية في حارة الضبع ، وكانت رمز للنضال والدفاع عن وطنها، وهي من عائلة مرموقة تعتبر من كبار شيوخ الحارة التي تعيشها، وزوجها أبو عصام هو رجل معروف بأخلاقه السمحة .
 
اقرأ ايضا: ميريام كلينك تنشر صورة فاضحة وتعلق .. قريبًا
 
وعاشت ام عصام في قلوب المتابعين لمدة 9 سنوات كشخصية بارزة في مسلسل البيئة الشامية باب الحارة، لكن من هي عائلة صباح الجزائري الحقيقية؟ ومن هو زوجها ؟ 
 
تزوجت صباح الجزائري أو "ام عصام باب الحارة" من الفنان السوري دريد لحام ، لكن سرعان ما انفصلا، ثم ارتبطت باللبناني رباح التقي، وأنجبت منه أولادها رشا وترف وكرم التقي، ودائمًا ما تعيش حالة من الحب الأبدي مع زوجها،  ويظهر هذا جليًا من خلال منشوراتها عبر حسابها على مواقع التواصل الاجتماعي.
 
ومن أشهر عبارات الغزل التي تتبادلها إم عصام باب الحارة مع زوجها الحقيقي هي:" تاج راسنا" ، وتعتبره الملاذ ومصدر الحنان، وتوصفه بالأب الحاني عليها.
 
تزوجت صباح الجزائري من رباح التقي في ثمانينيات القرن الماضي، وأنجبت ابنتها رشا التقي في العام 1985، ودخلت رشا الوسط الفني ، وهي ممثلة ومخرجة، وعرفت لأول مرة في مسلسل عشنا وشفنا مع الفنان ياسر العظمة، ثم اشتهرت أكثر عندما قامت بدور "هدى" في مسلسل باب الحارة.
 
اقرأ ايضا: نجلاء بدر: «محمد منير» انسحب من الزواج.. ولا يوجد خلاف بيننا
 
تزوجت "هدى باب الحارة"، من عامر مجذوب بعد قصة حب طويلة في العام 2009، ولها منه طفلان. أما أخواها ترف التي احتفلت مؤخرًا بخطبتها من الشاب خالد الصفدي دخلت هي الأخرى عالم الفن وعرفت من خلال دورها في مسلسل دنيا مع الفنانة أمل عرفة ،ثم توالت أعمالها ، وكرم التقي مازال بعيد عن الوسط الفني.
 
وبالعودة الى ام عصام ، فهي تنشر دائما صورا لها ، وهي تحافظ على إطلالات تظهرها أكثر شبابا، وتوصف بعضها بالجريئة، فمنها الفساتين مكشوفة الصدر ، ومنها الفساتين القصيرة، ومن أكثر الاطلالات التي أثارت الجدل، وأحدثت ضجة عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، هي صورتها على البحر ، وقد أظهرت وجهها وجزء من صدها، وقد بدت وكأنها ترتدي المايوه، فعلق نشطاء على انستجرام على الصورة بشكل سلبي، وطلبوا منها ان تحافظ على شخصية ام عصام الجادة والحادة ، والمحترمة.
 
يذكر أن الفنانة صباح الجزائري من مواليد العام 1955، وهي الأخت الصغرى للفنانة القديرة سامية الجزائري ، وابنة عمها الفنانة نبال الجزائري، شاركت بالعديد من الأعمال الفنية ، ويقدر عدد الأعمال التي قدمتها ب 80 عمل فني ، وقد لقبت بسندريلا الشاشة السورية. 
 
اقرأ ايضا: الاعلان عن اول فيلم للعسكريين الروس في سوريا..اعرف متى؟
 
وحصلت على العديد من الجوائز والتكريمات، كان أكثرها عن دورها في مسلسل باب الحارة، مثل جائزة أفضل ممثلة سورية من جريدة الثورة عن دورها في مسلسل باب الحارة بموسمه الثاني، وجائزة أفضل ممثلة سورية من مجلة سيدتي عن دورها في مسلسل باب الحارة بموسمه الثالث، وتم تكريمها في لبنان والكويت وسوريا والأردن عن دورها في مسلسل باب الحارة.
 
اقرأ ايضا: لأول مرة.. أحلام تكشف عن اصعب ايام حياتها - فيديو