احلام تكشف عن أصعب خمسة ايام في حياتها

احلام تكشف عن أصعب خمسة ايام في حياتها
 السوسنة - حنان رمضان-  كشفت الفنانة أحلام عن اصعب خمسة ايام في حياتها .
 
اقرأ ايضا: بالصور .. ميريام فارس توجع قلوب معجبينها بصورها
 
وقالت في اثناء مقابلة تلفزيونية نقل فحواها موقع سبوتنسك ، أنها رغبت في بادىء الامر ، في إعلان انسحابها من الموسم الجديد من برنامج المواهب " ذا فويس " ، وهذا بسبب مرور صديقتها الاعلامية الكويتية " فجر السعيد " ، والتي ما زالت تتلقى العلاج من اّثارها حتى الان في المستشفى .
 
ولفتت الفنانة أحلام الى ان الاعلامية فجر السعيد ليست صديقة عزيزة فقط ، بل هي توأمها مما يجعل لها مكانة خاصة في قلبها .
 
وقالت أنه عند تعرض الاعلامية الكويتية  " فجر السعيد " للأزمة الصحية الشديدة ، التي تعرضت لها منذ عدة اشهر ، فإنها قامت بالاعتذار وقتئذ لإدارة قناة  " ام . بي . سي " عن المشاركة في برنامج " ذا فويس " ؛ لأن الفنانة احلام قالت لادارة القناة انها لاتستطيع ترك صديقتها المقربة في أزمتها الصحية الراهنة . 
 
اقرأ ايضا: فنانة تنجب طفلاً غير شرعي وتبرزه على الشاشات
 
وصرحت الفنانة أحلام أن إدارة القناة تفهمت ظرفها ،وأجلت تصوير البرنامج عشرة أيام ؛ حتى تطمئن الفنانة أحلام على صديقتها الاعلامية الكويتية فجر السعيد ، وأنها تتلقى العلاج من وعكتها الصحية الشديدة ، في مكان مناسب  .
وقالت الفنانة أحلام أن أصعب خمسة ايام عاشتها في حياتها ، هي الايام الخمسة التي حضرتها من تصوير الموسم الخامس من  برنامج  المواهب " ذا فويس " ، حيث كان يتوجب عليها الاستماع الى اصوات المتسابقين ، وابداء رايها في اصواتهم،  ومجاملتهم . 
 
وعلى الجانب الاّخر كان قلبها الذي كان يخبرها أنه لا يتوجب عليها ترك صديقتها وتوأم روحها الاعلامية " فجر السعيد " في مرضها وحيدة  .
 
يذكر أن الفنانة أحلام تشارك كعضو في لجنة التحكيم في  الموسم الخامس من برنامج المواهب الغنائية " ذا فويس " الذي يعرض على شاشة " إم . بي . سي "  ، الى جانب الفنان المصري محمد حماقي والفنان اللبناني راغب علامة ، الذي شاركت معه أحلام من قبل في لجنة تحكيم برنامج المواهب الغنائية ايضا " أرب اّيدول " في أكثر من موسم . 
 
اقرأ ايضا: من هو زوج إم عصام باب الحارة الحقيقي؟ - صور