مدرس يعتدي على فتاتين من ذوي الاحتياجات بطريقة وحشية

 مدرس يعتدي على فتاتين من ذوي الاحتياجات بطريقة وحشية
السوسنة - حنان رمضان -  أقدم مدرس يبلغ من العمر ثلاثة وخمسين عاما ، على الاعتداء على فتاتين في مدينة اسطنبول التركية بحسب صحيفة " حرييت " التركية .
 
 اقرأ ايضا: بشكل صادم.. وفاة ستيني في أحضان «مومس» أثناء ممارستهما الرزيلة
 
وبحسب التفاصيل التي وردت في الصحيفة ،  أن الجاني قام بالاعتداء على فتاتين ، وكانت هاتين الفتاتين من ذوي الاحتياجات الخاصة في إحدى مدارس تعليم الموسيقى في منطقة العمرانية في مدينة اسطنبول ، بحسب ما ذكرت الصحيفة  .
 
وتم القبض على المتهم وتقديمه للمحاكمة مؤخرا ، ولكن المتهم أنكر كل التهم الموجهة له ، واعتبرها تهما باطلة حسبما قال المتهم ،كما قال في إفادته أنه يعمل في هذه المدرسة ، منذ إحدى عشرة سنة ،وأن سمعته طيبة ،ولم يشتك منه أحدا من الاطفال، وقال أن هذه الاتهامات لا اساس لها من الصحة ،حسبما قال المتهم  وقال المتهم ايضا ، أنه سيتقدم بشكوى ضد مكتب النائب العام في اسطنبول . 
 
 
 
يذكر أن تركيا ارتفعت فيها نسبة الجرائم ، في كل اشكالها وكان من أبرز الجرائم، التي ارتفعت نسبة ارتكابها في البلاد في السنوات الاخيرة الجرائم العائلية وجرائم العنف ضد النساء ، وجرائم القتل ، بالاضافة الى بعض اشكال الجرائم الاخرى منها الجرائم التي يكون فيها الجاني من الاحداث   .
 
 
و الجدير بالذكر أن تركيا احتلت مؤخرا ، ترتيبا متقدما  بين دول الشرق  الاوسط ، وزادت فيها نسبة ارتكاب كل اشكال الجريمة ، لاسباب يجملها متخصصون في الكثافة السكانية ، فقد ازداد عدد سكان تركيا ازديادا كبيرا ؛ بسبب قدوم العرب من مختلف الجنسيات  .
 
والجدير بالذكر أن مستوى الجريمة على مستوى العالم ارتفع مقارنة بالاعوام السابقة ، ولنأخذ مثالا العنف الاسري وبخاصة العنف ضد المراة الذي أثبتت الاحصائيات تزايده في دول كثيرة حول العالم منها تركيا . 
 
اقرأ ايضا: مصر .. قتل والده السبعيني خنقاً ثم انتحر.. والسبب صادم