قتل والده السبعيني خنقاً ثم انتحر .. والسبب صادم

mainThumb

17-10-2019 10:09 PM

السوسنة - حنان رمضان -  أقدم رجل مصري يبلغ من العمر واحد وثلاثين عاما ،على قتل اباه،الذي يبلغ من العمر سبعين عاما ،  ثم الانتحار بحسب موقع صدى البلد الالكتروني . 
 
 
وفي التفاصيل فإن المصادر ذكرت أن ابنة الجاني ،التي تبلغ من العمر إثنتي عشرة سنة أصيبت بمرض السرطان ، وأن الابن لم يجد القدرة المادية لعلاجها ؛ فتوجه الى والده السبعيني طالبا منه المساعدة ، ولكنه رفض اعطاءه المال ؛ معللا ذلك أنه لايملك المال الكافي . 
 
لم يصدق الابن الجاني اباه المجني عليه ؛ ولان ابنة الجاني كانت تعاني بسبب مرضها ، وجلسات الكيماوي التي كانت تتناولها ، مما دفع الجاني لتكرار طلب المال من والده السبعيني ، ولكنه رفض دفع المال . 
 
 
فقرر الجاني التخلص من والده واستغل فرصة عدم وجود زوجة المجني عليه خارج المنزل
 
واستخدم ايشارب كانت تستخدمه زوجة المجني عليه ، وخنق والده ، ثم ربطه وحفر حفرة اسفل السرير ودفن جثة والده فيها . 
 
وعند عودة الام من بيت ابنتها ، بحثت عن زوجها ولكنها لم تجده ، وعندما بحثت العائلة عن المجني عليه المفقود في كل مكان ، ولم يجدونه ، قاموا بابلاغ قسم الشرطة في منطقة  " بولاق الدكرور " عن فقدان الاب .
 
 
وبالتحريات والمعاينات تم اكتشاف جثة الاب السبعيني في المكان الذي دفنها فيها ابنه، بعدما تعفنت وانبعثت روائح كريهة من مكان دفن الجثة تحت السرير  . 
 
وبعدما قتل والده ، قام المتهم بجريمة القتل ،  وبسبب عجزه عن علاج ابنته من مرض السرطان ، بالانتحار بعدما القى نفسه تحت قطار في مدينة إمبابة ، مما أدى الى مقتله . 
 
وقد ارتفعت نسبة الجرائم العائلية ، في مصر ارتفاعا كبيرا ، مما يفتح الباب على تساؤلات كبيرة جدا عن مشكلات اجتماعية كبيرة تغزو المجتمع المصري ، خاصة في السنوات الاخيرة ، مما دفع المتخصصون الى التحذير من هذه الظاهرة .
 
 

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد