قتل والده السبعيني خنقاً ثم انتحر.. والسبب صادم

قتل والده السبعيني خنقاً ثم انتحر..  والسبب صادم
السوسنة - حنان رمضان -  أقدم رجل مصري يبلغ من العمر واحد وثلاثين عاما ،على قتل اباه،الذي يبلغ من العمر سبعين عاما ،  ثم الانتحار بحسب موقع صدى البلد الالكتروني . 
 
اقرأ ايضا: بشكل صادم.. وفاة ستيني في أحضان «مومس» أثناء ممارستهما الرزيلة
 
وفي التفاصيل فإن المصادر ذكرت أن ابنة الجاني ،التي تبلغ من العمر إثنتي عشرة سنة أصيبت بمرض السرطان ، وأن الابن لم يجد القدرة المادية لعلاجها ؛ فتوجه الى والده السبعيني طالبا منه المساعدة ، ولكنه رفض اعطاءه المال ؛ معللا ذلك أنه لايملك المال الكافي . 
 
لم يصدق الابن الجاني اباه المجني عليه ؛ ولان ابنة الجاني كانت تعاني بسبب مرضها ، وجلسات الكيماوي التي كانت تتناولها ، مما دفع الجاني لتكرار طلب المال من والده السبعيني ، ولكنه رفض دفع المال . 
 
اقرأ ايضا: 9 طلقات نارية تستقبلها الأم من ابنتها..والقصة غريبة
 
فقرر الجاني التخلص من والده واستغل فرصة عدم وجود زوجة المجني عليه خارج المنزل
 
واستخدم ايشارب كانت تستخدمه زوجة المجني عليه ، وخنق والده ، ثم ربطه وحفر حفرة اسفل السرير ودفن جثة والده فيها . 
 
وعند عودة الام من بيت ابنتها ، بحثت عن زوجها ولكنها لم تجده ، وعندما بحثت العائلة عن المجني عليه المفقود في كل مكان ، ولم يجدونه ، قاموا بابلاغ قسم الشرطة في منطقة  " بولاق الدكرور " عن فقدان الاب .
 
اقرأايضا: سبب ساخر لرجل يطلق أسد على عامل لديه
 
وبالتحريات والمعاينات تم اكتشاف جثة الاب السبعيني في المكان الذي دفنها فيها ابنه، بعدما تعفنت وانبعثت روائح كريهة من مكان دفن الجثة تحت السرير  . 
 
وبعدما قتل والده ، قام المتهم بجريمة القتل ،  وبسبب عجزه عن علاج ابنته من مرض السرطان ، بالانتحار بعدما القى نفسه تحت قطار في مدينة إمبابة ، مما أدى الى مقتله . 
 
وقد ارتفعت نسبة الجرائم العائلية ، في مصر ارتفاعا كبيرا ، مما يفتح الباب على تساؤلات كبيرة جدا عن مشكلات اجتماعية كبيرة تغزو المجتمع المصري ، خاصة في السنوات الاخيرة ، مما دفع المتخصصون الى التحذير من هذه الظاهرة .
 
 اقرأ ايضا: جريمتا قتل بنفس الوقت بسبب سيدة تدير شبكة دعارة - تفاصيل صادمة