بعد نشرها للإباحة.. سما المصري تتخذ قراراً صادماً - صورة

بعد نشرها للإباحة.. سما المصري تتخذ قراراً صادماً - صورة

السوسنة  - صدمت الراقصة المصرية سما المصري كل متابعينها على مواقع التواصل الإجتماعي، بعد أن قررت "الإعتزال" مؤقتاً عن ظهورها على مواقع التواصل. 

اقرأ ايضا: مي كساب: مخرج طلب مني ارتداء ملابس إغراء و رفضت - فيديو

وجاء قرار المصري بعد عدة قضايا قانونية لاحقتها في المحاكم، بتهمة نشر فيديوهات جنسية واباحية، وظهورها المتكرر بشكل عارٍ، وتعمدها عمل حركات اباحية. 

وقالت المصري عبر حسابها على النستغرام :" محتاجه أبعد شويه اراجع حساباتي مع ناس كنت فاكراهم ناس بجد طلعوا فلصوا ومايستاهلوش اي حاجه عملتها علشانهم.....لو بعدت عن الفانز بتوعي شويه معلش اعذروني وهتوحشوني بس هارجع لكم أكثر عقلانية وهاعرف بعد كده اذاي اختار من اجلس معهم ومن يستحقون أن يجلسوا معي ويلتقون بي ....خساره كنت فاكراهم ملائكه طلعوا شياطين وبيبيعوا العيش والملح....تمد لهم صوابعك يبقي عايزين كف ايدك تديهم كف ايدك يبقوا عايزين دراعك..تديهم دراعك يبقوا عايزين ياخدوك كلك وهم مايدوش ولا حاجه ياخدوا وبس...خساره".

اقرأ ايضا: بالفيديو .. نادين راسي في وسط مظاهرات لبنان «أنا جعت »

وكانت الإعلامية المصرية ريهام سعيد رفعت قضية ضد سما المصري تتهمها بنشر فيديوهات إباحية ونشر الفسق وإثارة الغرائز.

الجدير بالذكر أن سما المصري كانت تعمل وبشكل شبة يومي على نشر صور وفيديوهات لها وهي بوضعيات غير اخلاقيه، ومعضمها من غرفة النوم او من الحمام، كما كانت تتحدث عن أمور حساسة تخص العلاقات الزوجية والجنسية بين الأزواج. 

ولم تكن سما تلتفت الى غضب النشطاء وطلبهم منها التوقف عن هذا الإسلوب، بل أنها كانت تتعمد اثارت الغرائز اكثر واكثر، وذلك بهدف الحصول على النجومية والمال، وكانت قد دشنت قناة خاصة لها عبر "يوتيوب" تنشر فيها فيديوهاتها. 

اقرأ ايضا: سارة «باب الحارة » تعاود الإثارة من جديد.. صور