غضب الجماهير على «صخر الهيبة» بسبب ما فعله

غضب الجماهير على  «صخر الهيبة» بسبب ما فعله

 السوسنة - أثار الفيديو الذي نشر على الصفحات اللبنانية في موقع فيسبوك للفنان السوري أويس مخللاتي، الذي جسد شخصية "صخر" في مسلسل "الهيبة"، حالةً من الغضب بين المُعلّقين والذين رفضوا أن يتم التساهل مع مخللاتي،  لمجرد أنه فنان وشارك في أحد الأعمال، فيما أسقط عدد كبير من المعلقين شخصية صخر التي قدّمها مخللاتي على تصرفه المتهور وعدم اكتراثه وخضوعه للقانون.

اقرأ ايضا:نادية الجندي تنشر صوراً صادمة .. شاهد

 وجاء الغضب من الجماهير بعدما نشر على الصفحات اللبنانية في موقع فيسبوك فيديو صادمًا يكشف لحظة قيام الفنان السوري أويس مخللاتي بصدم سيارة وهو تحت تأثير الكحول، وزاد الغضب بعد قدوم الشرطة لحل المشكلة، وانتهى الموضوع دون أي إجراء ضد نجم مسلسل الهيبة، ولم يتم تعويض السائق الآخر الذي تعرّضت سيارته للضرر، كما لم يتم فتح أي تحقيق ضد مخللاتي أو حتى دفعه لإصلاح السيارة الأخرى التي تسبّب بأضرار بالغة لها.
 
اقرأ ايضا:ياسمين صبري في اطلالة جريئة وفاتنة .. صور
 
ويظهر الفيديو مخللاتي وهو يجادل ويتبادل الشتائم مع السائق الآخر دون الاكتراث بالأضرار التي تسبّب بها اثر تأثره بالكحول، كما يظهر صوته وهو يجادل ويصرخ رافضًا الاعتذار.
 
يُشار إلى أن الفنان السوري أويس مخللاتي شارك في مسلسل "الهيبة" بأجزائه الثلاثة السابقة من خلال شخصية صخر، وعُرف من خلال العمل وتقديمه شخصية شقيق جبل "الفنان السوري تيم حسن".
 
اقرأ ايضا:ملك قورة تثير متابعينها بإطلالة ساحرة .. صور