احداث لبنان تجمع نجوم الفن بشكل لافت.. ماذا قالوا ؟ - فيديو

احداث لبنان تجمع نجوم الفن بشكل لافت.. ماذا قالوا ؟ - فيديو
السوسنة  - حنان رمضان - يشارك الفن ونجومه الى جانب وجوه اعلامية بارزة ، بحضور بارز وكثيف في التظاهرات إما عن طريق النزول الى الشوارع أو عن طريق تغريدات عبر حسابات النجوم على وسائل التواصل الاجتماعي مثل :تويتر وانستغرام . 
 
 
ومن النجوم الذين شاركوا في المظاهرات بالنزول الى الشارع الفنان معين شريف الذي وجه رسالة الى رئيس الجمهورية العماد ميشيل عون ، فبعد غناء النشيد الوطني في محيط قصر بعبدا ، وجه رسالة للرئيس قائلا فيها  : " احنا انوجعنا يا سيادة الرئيس " في اشارة الى الاوضاع في لبنان .
 
وايضا نزلت الاعلامية رابعة الزيات الى الشارع ؛ لتؤكد وقوفها مع الشعب ومطالب الشعب ، التي اعربت في تغريدة ايضا في حسابها عبر تويتر ، عن دعمها لحراك الشعب ومطالبه وقالت انها تنزل الى الشارع للمشاركة في المظاهرات اليوم بصفتها أم وليست كاعلامية وقالت ان هذه الفرصة فرصة تغيير حقيقية ودعت المواطنين للنزول للشارع  . 
 
ومن جهتها شاركت  الفنانة اللبنانية " باميلا الكيك " في المظاهرات ، وقالت في تغريدة على حسابها على تويتر : "لبنان ينتفض ... اجا وقت الحساب " 
 
 
وشاركت القفنانة الللبنانية " ماغي بو غصن " في المظاهرات ، حيث وصلت الى الموقع بدراجة نارية ووجهت رسالة الى كل المواطنين اللبنانيين .
 
كما ظهرت الفنانة والمطربة اللبنانية " ميريام فارس " مع زوجها وابنها في المظاهرات وغيرهم كثيرون  . 
 
وقامت بعض النجمات والفنانات اللواتي لم ينزلن الى الشارع ، بدعم التظاهرات بتغريدات عبر مواقع التواصل الاجتماعي خاصة تويتر وانستغرام .  
 
 
 
يذكر ان لبنان شهد  مظاهرات عارمة اجتاحت المدن اللبنانية  ،ولم تقتصر على العاصمة اللبنانية بيروت فقط  .
 
ويعود سبب التظاهرات اعلان الحكومة في لبنان  فرض ضرائب جديدة خاصة على قطاع الاتصالات ، ومن ضمنها ضريبة شاعت تسميتها بين اللبنانيين بضريبة الواتساب ، حيث فرضت الحكومة على استخدام تطبيق "الواتساب " بقيمة ( 20 ) سنتا للاتصال الواحد . 
وقد شهدت الاوضاع الاقتصادية تدهورا كبيرا في الاونة الاخيرة اذ انخفضت قيمة العملة المحلية بشكل كبير امام الدولار الاميركي . 
 
اقرأ ايضا: نادين نجيم: ما تسألني شو ديني ! - فيديو