الدكتور الفقهاء في فيلادلفيا رئيساً للمكتب الاقليمي للاتحاد العربي للعمل الانساني في الأردن

 الدكتور الفقهاء في فيلادلفيا  رئيساً للمكتب الاقليمي  للاتحاد العربي للعمل الانساني في الأردن
السوسنة - اختير الأستاذ الدكتور عصام نجيب الفقهاء عميد التطوير والتعلم عن بعد ومدير مركز الإبداع والحاضنات في جامعة فيلادلفيا رئيساً للمكتب الاقليمي ومركز الاتحاد في حرم الجامعة كما اختير الدكتور الفقهاء والاستاذ الدكتور ضياء الدين زاهر من جمهورية مصر العربية نائبين لرئيس الاتحاد السفيرة مايسة الهاشمي وجاء ذلك ضمن لقاء تم في القاهرة لاختيار نواب رئيس الاتحاد العربي للعمل الإنساني والتنمية والمستدامة وهو واحد من منظمات المجتمع المدني التابعة لجامعة الدول العربية .
 
وتم  تكليف الأستاذ الدكتور سالم ساري أستاذ التنمية وعلم الاجتماع مديراً للعلاقات الدولية والسيد عدنان يحيى مدير مركز الحاسوب من جامعة فيلادلفيا مديراً للموقع الالكتروني للمكتب الاقليمي في الاردن. والدكتور عبد الرحيم الطيب مديراً للعلاقات الدولية للمكتب الاقليمي في فلسطين .
 
هذا وقد أبرمت في وقت سابق مذكرة تفاهم بين جامعة فيلادلفيا مع الاتحاد العربي للعمل الإنساني والتنمية المستدامة , احدى منظمات المجتمع المدني التابعة لجامعة الدول العربية في مقر الجامعة بحيث تصبح جامعة فيلادلفيا مقرا للاتحاد وتضمنت المذكرة ان تخصص الجامعة مكتباً ليكون مركزاً إقليميا للاتحاد في الأردن لتعزيز التعاون بينهما في المجالات الأكاديمية والثقافية والإنسانية والتنموية.