عاجل

تنقلات وإلحاقات لضباط في الامن العام .. أسماء

بعد تفتيش شقته .. تفاصيل جديدة في وفاة هيثم أحمد زكي

بعد تفتيش شقته .. تفاصيل جديدة في وفاة هيثم أحمد زكي

السوسنة -  استيقظ المصريون وبخاصة المهتمون بالشأن الفني صباح الخميس على وقع خبر صادم حيث توفي الفنان هيثم زكي نجل الفنان العربي الكبير احمد زكي 

 
وبحسب صحيفة صدى البلد المصرية فقد كشفت مصادر تفاصيل جديدة عن وفاة النجم الذي عُرف بوحدته بعد وفاة والديه حيث تبين أن الراحل خرج في الصباح متجها إلى صالة الجيم المتواجدة بالقرب من منزله وعقب انتهائه من أداء تمريناته المعتادة توجه للعودة إلى المنزل وشاهده أفراد أمن المدينة.

اقرا ايضا : في الإمارات .. خلاف حول مكان النوم يتحوّل لجريمة قتل !

عقب مرور ساعات خرج الفنان هيثم أحمد زكي مرة أخرى من منزله الى الصيدلية وكانت ملامح التعب والإرهاق تتضح على وجهه، فسأله أفراد الأمن لتقديم المساعدة إلا أنه أخبرهم بأنه يشعر ببعض الإرهاق وسيذهب إلى الصيدلية، وحال دخوله الصيدلية أخبر الصيدلي بشعوره ببعض الإرهاق ومغص في البطن، فأعطاه الصيدلى حقنة مسكن وغادر متجها إلى منزله.
 
 
ولم يشاهد رجال الأمن الفنان هيثم احمد زكي مرة أخرى بعد صعوده إلى شقته وانقطع التواصل معه، حتى أبلغت خطيبته باختفائه، وانتقلت فرق المباحث إلى الشقة، وترجح التحريات وفاته في غضون ساعة ونصف من صعوده المنزل.
 
أما عن اسباب وفاة هيثم احمد زكي فقد أوضحت المصادر أن الراحل كان يمتلك صالة جيم صغيرة بها بعض الأجهزة في بلكونة شقته يتمرن عليها، وتم العثور على كمية كبيرة من المكملات التى تستخدم في التمارين حيث رجحت التحريات بعد تفتيش الشقة سبب الوفاة لـتناول جرعات من مكملات التمرينات.
 
 
كما شرحت المصادر، أنه عقب استئذان النيابة وكسر باب الشقة والانتهاء من نقل الجثة أمرت النيابة بإغلاق الشقة والتحفظ عليها لحين تسليمها لأحد الأقارب، فقامت أجهزة الأمن بوضع كالون جديد للشقة وتنتظر الأجهزة الأمنية قرار النيابة لتسليم الشقة لمن يطلبها من أقاربه.