أردنية تفوز بالمركز الاول لأفضل تصميم جرافيك في الامارات

أردنية تفوز بالمركز الاول لأفضل تصميم جرافيك في الامارات

السوسنة - حصلت الطالبة الاردنية لارا غنام المحسيري على المركز الاول لافضل تصميم جرافيك في دولة الامارات العربية.

 
وأكد محمد عبد الله الجرمن مدير عام مواصلات الإمارات على ضرورة تبني المبادرات النوعية لتعزيز مستوى السلامة المرورية في جميع خدماتها وأنشطتها المرتبطة بالنقل والتأجير ولا سيما النقل المدرسي، وذلك بالتركيز على الأنشطة والبرامج التدريبية.
 
جاء ذلك خلال حفل تكريم الفائزين بجائزة مواصلات الإمارات للسلامة والتربية المرورية في دورتها الحادية والعشرين للعام الدراسي 2018/2019 تحت شعار «طلابنا أمانة»، والذي عقد أمس في فندق «روضة البستان» بدبي بحضور شركاء الجائزة ممثلين بوزارة الداخلية، ووزارة التربية والتعليم، ودائرة التعليم والمعرفة، ومدراء المناطق التعليمية، والفائزين من الطلبة وأولياء أمورهم والإدارات المدرسية، إلى جانب لفيفٍ من قيادات وموظفي مواصلات الإمارات.
 
وكرم محمد الجرمن الفائزين بالجائزة والبالغ عددهم 76 فائزاً منهم الأفراد والأسر والمدارس والمناطق التعليمية.
 
وقام بتكريم المدرسة الاهلية الخيرية للبنات في الشارقة بثلاث جوائز على مستوى الامارات. المدرسة المتميزة (نجم الحافلة) المركز الاول وقامت باستلام الجائزة مديرة المدرسة الاستاذة اعتدال سحويل ، والجائزة الثانية للارا هاني محمد غنام المحسيري افضل تصميم جرافيك المركز الاول، والجائزة الثالثة لتمارا على ابو الفيلا إبداع وابتكار المركز الاول.
 
وقامت الاستاذة اعتدال سحويل مديرة المدرسة بشكر الطالبات والمعلمات والاهالي على جهودهم في رفع اسم المدرسة وحثهم على الاستمرار بالتقدم دائما في كل المحافل التعليمي