«غيرة عاشق» سبب جريمة الساطور في تركيا .. تفاصيل

«غيرة عاشق» سبب جريمة الساطور في تركيا .. تفاصيل
السوسنة _ حنان رمضان _ اقدم شاب تركي في نهاية العقد الثاني من عمره ، على ارتكاب جريمة بشعة كادت تودي بحياة شاب اخر يبلغ من العمر 17 عاما ؛ بسبب اتهام الجاني للمجني عليه بالتعرض لعشيقته التي تبلغ من العمر 17 عاما ، في مدينة انطاليا ، حسبما ذكر موقع تركيا الان الاخباري الالكتروني  . 
 
وفي التفاصيل التي ذكرها الموقع فان الجريمة وقعت في أحد أحياء مدينة انطاليا ، جنوب تركيا، في الطابق الارضي من بناية مكونة من طابقين . 
 
اقرأ أيضا : فيديو متداول لـ مايا خليفة في السعودية وهذه حقيقته .. 
 
حيث طلب الجاني من المجني عليه الحضور ، بناء على اتهامات صديقته له بالتعرض لها  ومضايقتها .
 
وعند وصول المجني عليه ، تحدثا  وسرعان ما حدثت مشادة كلامية، بعدما احتدم النقاش بين الجاني والمجني عليه ، مما دفع الجاني ، ليحضر ساطورا يستعمل لتقطيع الشاورما ، ويوجه للمجني عليه عدة طعنات .

اقرا أيضا : فنانة شهيرة تُعلن شذوذها الجنسي وبطريقة صادمة !!!  

وقد استطاع المجني عليه الهروب من مكان الحادثة بصعوبة ، والتوجه الى المستشفى ، حيث تبين ان اصابات المجني عليه اصابات خطيرة ؛ ليتم ادخاله الى غرفة العمليات فورا  . وتم القبض على الشاب والفتاة ، للتاكد من انهما كانا في كامل قوتهما العقلية ، ساعة ارتكاب الجريمة ، ودون اية تاثيرات للكحول أو غيرها من المؤثرات ، وتم البدء بالتحقيقات فورا  ، وما زال الشاب بحالة خطيرة في المستشفى . 
 
اقرأ أيضا : سعوديات لـ شيرين عبد الوهاب : اخرسي ! 
 
يذكر ان تركيا شهدت زيادة ملحوظة ، في نسبة الجرائم وخاصة جرائم القتل والشروع به ، سواء اكانت جرائم اسرية ، او  غير اسرية ، وكانت البلاد قد شهدت الكثير من الجرائم في الفترة الاخيرة ،مما يفتح الباب للكثير من التساؤلات ، عن الاسباب والمسببات التي تؤدي الى ارتفاع نسبة الجريمة في السنوات الاخيرة حول العالم ، والذي يرى كثيرون ان له اسبابا كثيرة تتوزع ، ما بين اقتصادية وسياسية واجتماعية  ونفسية و جرائم يمكن ان تندرج اسبابها تحت خانة اسباب اخرى مثل الاضطرابات النفسية  عند الجاني والتي تدفعه لارتكاب الجريمة احيانا . 

أقرا أيضا : فنانة سورية تكشف «فخذيها » بظهور صادم ..صور